Home / اخبار وطنية / لا أحد فوق القانون

لا أحد فوق القانون

🔴 #المغربية_للاخبار
الوكيل العام لدى إستئنافية مدينة مراكش يأمر بسحب جوازات سفر عدد من المسؤولين، وإغلاق الحدود في وجههم وإحالتهم على قاضي التحقيق. على رأسهم عامل سابق على إقليم خريبكة شغل أيضا منصب والي جهة مراكش آسفي. وذلك على خلفية الأبحاث والتحريات التي قامت بها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بناء على شكاية تقدم بها حقوقيون، تتعلق بتهم تبديد أموال عمومية والتزوير في وثائق رسمية.

Check Also

🔵 عزوف المواطن المغربي عن العمل السياسي والمشاركة في الإنتخابات, وعي جماعي أم أزمة ثقة؟

/بقلم عبد العزيز بخاخ يشكل العزوف عن العمل السياسي وضعف المشاركة في الإستحقاقات الإنتخابية إحدى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *