بعد محطتي أفورار وعبد المومن، يعتزم المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب إنجاز محطتين جديدتين لتحويل الطاقة بواسطة الضخ بكل من:
– إفحصة بالشاون،
– و المنزل بصفرو. :

Check Also
🔵 المرأة في صلب التنمية.. خريبكة تحتضن حملة وطنية للتحسيس وتعزيز المشاركة المجتمعية
متابعة/ هشام ملاس شهدت مدينة خريبكة، خلال الفترة الممتدة من 9 إلى 11 يونيو 2026، …
المغربية للأخبار المغربية للأخبار