Home / Lamarocaine TV / السلطات المحلية تشن حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بمراكش

السلطات المحلية تشن حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بمراكش

المغربية للأخبار / هشام ملاس

أشرف قائد الملحقة الإدارية بالباهيه الذي تم تعيينه اليوم ، على حملة واسعة لتحرير الملك العمومي من قبضة الباعة الجائلين والمحلات التجارية والمقاهي والمطاعم شارك فيها عدد من أعوان السلطة المحلية وعناصر القوات المساعدة.

وتأتي هذه الحملة في إطار التصدي لمختلف الأنشطة التّجارية الغير المرخصة في عدد من الأماكن التابعة للملك العمومي بالنفود الترابي التابع للملحقة الادارية المذكورة.

و إستهدفت  الحملة في مرحلتها الأولى شارع الأمير مولي رشيد “البرانس” همت عشرات المحلات التجارية لإنهاء حالة الفوضى التي أصبح يعيشها الممر الذي يعاني من الإكتظاظ وحالة الفوضى، كما همت مهاجري جنوب الصحراء الذين إكتسحوا مجموعة من الممرات، مما أصبح يعيق حركة المرور خصوصا في الفترات المسائية وبحسب البيانات نفسها، تم ضبط 254 كندورة نسائية و 4 محافظ و 60 حقيبة نقود و 4 حقائب نسائية و 18 كرسي مطعم و 2 لوحات إعلانية و 2 مظلتين.

وقد لقيت هذه الحملة اإستحسانًا وتأييدًا كبيرًا من لدن  الزوار والمواطنين، الذين رحبوا بتصدي السلطات لكل التجاوزات، داعين إلى مواصلة هذه المبادرات القوية للحفاظ على الملك العمومي، وتوفير بيئة مناسبة وآمنة .

Check Also

بيان استنكاري ضد الصحفي الاسباني الذي نعت الصحافيين المغاربة بالكلاب والمجانين

تابعت الكونفدرالية المغربية لناشري الصحف والإعلام الإلكتروني التصريحات المسيئة، التي دونها الصحفي المدعو فرانسيسكو كاريون، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *