Home / أنشطة وطنية / 🟢 الفنان سعيد بيبو يطلق كليب فيديو جديد بعنوان”الخريطة المغربية”.

🟢 الفنان سعيد بيبو يطلق كليب فيديو جديد بعنوان”الخريطة المغربية”.

#المغربية للأخبار


أطلق الفنان والمنشط الوطني سعيد جعراني الشهير بلقب سعد “بيبو”SAID PIPO، فيديو كليب جديد، بعنوان “الخريطة المغربية”، وهو من كتابه وألحانه، فكرة وإخراج رانيا أشواق صياد.

ويتزامن إطلاق هذا العمل الفني، ذو الإيقاعات الشبابية الجميلة والمحفزة، والمشاعر الوطنية القوية، مع قافلة المواطنة الثانية، وهي من تنشيط سعيد بيبو، والتي تنظمها وزارة الشباب والثقافة والتواصل، بشراكة مع الجامعة الوطنية للتخييم، وتحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، فضلا عن الأجواء الوطنية التي يعيشها المغاربة احتفالا بالذكرى 25 لعيد العرش المجيد.

التوزيع الموسيقي للفيديو، أبدعه العازف الماهر ريا شو، فيما تمت عميلة التسجيلات والميكساج باستوديوهات الأستاذ هشام زريفة ميوزك، الكورال من أداء رانيا وأشواق صياد، حيث تقدم طاقم العمل الفني بالشكر والتقدير لوزارة الشباب والثقافة والتواصل على دعمها، تعزيزا لشعار “المواطنة تربية سلوك ..ومعاملة”.

إستهل الفنان سعيد بيبو الفيديو بالتغني بجهات المملكة المغربية الشريفة ال 12، وبالحب الذي يجمع المغاربة قاطبة، وبالخريطة المغربية كاملة الممتدة من طنجة إلى الكويرة، والتي يحميها صاحب الجلالة الملك محمد السدس نصره الله.

كما تغنى الفيديو بالمغرب أرض الملوك، وبخصال جلالة الملك محمد السادس حفظه الله حامي الحدود، حيث تم تعزيزه بفيض من الصور الرائعة، لعدد من مناطق المملكة المغربية، ومنها الأقاليم الجنوبية الحبيبة، وعدة مناطق ومدن الصحراء المغربية.

وتواصل قافلة المواطنة، والتي كان الوزير محمد المهدي بنسعيد اشرف على انطلاقها من مدينة اصيلة 24 مدينة، طيلة شهر يوليوز ، وغشت 2024، ضمن أربع مراحل، وهي تجربة فريدة والأولى من نوعها في تاريخ المخيمات الصيفية بالمغرب، حيث تحط الرحال بعدد من القرى والمناطق النائية، معززة بفريقها التقني والتنشيطي المحترف، وقوافل متنقلة تقيس البوادي والفئات الهشة بما فيها من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وتحط القافلة، التي كانت انطلقت في 5 يوليوز 2024، من مدينة اصيلة، يوم غد السبت 27 يوليوز بمدينة الصويرة، ثم اغلو يوم 29 يوليوز، فاكادير يوم 30 يوليوز، كمحطة أخيرة خلال المرحلة الأولى، والتي سيتم فيها الاحتفاء بالذكرى 25 لعيد العرش المجيد، وهي مناسبة وطنية غالية لأطفال المخيمات الصيفية، لتقاسم لحظات الفرح والسرور، والتغني بروح وطنية عالية، بالأمجاد التاريخية والمنجزات الكبيرة، وما تحقق من نماء وازدهار في المملكة المغربية، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله.

Check Also

سلطات مراكش تشن حملة جديدة لتحرير الملك العام بممر “البرانس”

المغربية للأخبار / هشام ملاس شنت السلطات المحلية باشراف السيد محسن قائد الملحقة الإدارية الباهية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *