Home / Lamarocaine TV / 🟢 الفنان سعيد بيبو يواصل جولته الفنية بالمخيمات الصيفية

🟢 الفنان سعيد بيبو يواصل جولته الفنية بالمخيمات الصيفية

/متابعة إبتسام مجروم

يواصل الفنان والمنشط الوطني سعيد جعراني المشهور باسم سعيد “بيبو”، جولته الفنية والترفيهية، وذلك في إطار فعاليات النسخة الثانية من قافلة المواطنة 2024، التي تنظمها وزارة الشباب والثقافة والتواصل، بشراكة مع الجامعة الوطنية للتخييم، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

ويلتقي الفنان سعيد بيبو اليوم الثلاثاء 16 يوليوز 2024، الجمهور، بمدينة الحاجب، في عروض جديدة، وإطلالات فنية وإبداعية ترفيهية مبهرة، لفائدة المستفيدين من المخيم الصيفي في المدنية.

وتتضمن عروض القافلة الإحتفالية، التي تندرج في إطار الجولة الأولى، ضمن أربع مراحل، تمتد على مدى شهرين (يوليوز الجاري وغشت المقبل)، أغاني وعروض فنية، وأنشطة متنوعة، تكرس روح المواطنة والوطنية الحقة، وترسخ قيم التربية السليمة والسلوك القويم في نفوس أجيال المستقبل.

وكانت القافلة، التي تنظم تحت شعار”معا لشباب مسؤول ومتألق.. المواطنة تربية وسلوك ومعاملة”، قد إستهلت في الخامس من الشهر الجاري، مع إطلاق وزير الشباب والثقافة والتواصل محمد المهدي بنسعيد البرنامج الوطني للمخيمات الصيفية للعام الجاري من مدينة أصيلة.

وزارت القافلة، حتى الآن كل من العرائش، طنجة، سطيحات، الجبهة، أركمان، ثم السعيدية وتازة يوم أمس الإثنين 15 يوليوز 2024، فيما تلتقي غدا الأربعاء 17 يوليوز 2022، الجمهور برأس الماء.

وتواصل القافلة المعززة بفريق فني وتقني، جولتها الناجحة، بكل من سيدي الطيبي، المحمدية، بوزنيقة، طماريس، الحوزية، الصويرية، الصويرة، اكلو، فأكادير جنوبا، وهي آخر محطة في المرحلة الأولى.

وخلال المحطة الثانية، سيلتقي المنشط الوطني سعيد بيبو بالشباب، والأطفال بمدينة تارودانت، من 5 إلى 10 غشت 2024. أما المحطة الثالثة، فستكون من 15 غشت، وتمتد إلى غاية 20 من نفس الشهر بمدينة شيشاوة، فيما الرابعة ستحتفي بمنطقة الحوز من 25 غشت وتستمر إلى 30 من نفس الشهر.

وستتميز هذه الدورة، التي تزور 20 مدينة شهر يوليوز، و 4 مدن خلال شهر غشت، مواصلة مسيرة النجاح منذ الدورة الأولى، بقيمة إنفتاح وزارة الشباب والثقافة والتواصل، على مخيمات الجيل الجديد، وهي مخيمات متنقلة، وتعتبر تجربة فريدة والأولى من نوعها في تاريخ المخيمات الصيفية بالمغرب، حيث تزور القرى والبوادي والمناطق النائية، موجهة لفائدة الأطفال وبالخصوص المنحدرين من أسر معوزة، ومن ذوي الإحتياجات الخاصة.

Check Also

بيان استنكاري ضد الصحفي الاسباني الذي نعت الصحافيين المغاربة بالكلاب والمجانين

تابعت الكونفدرالية المغربية لناشري الصحف والإعلام الإلكتروني التصريحات المسيئة، التي دونها الصحفي المدعو فرانسيسكو كاريون، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *