Home / الاولى / 🟢 جائزة الصحافة الرياضية بتطوان تطلق شعلتها الأولى

🟢 جائزة الصحافة الرياضية بتطوان تطلق شعلتها الأولى

/متابعة وتيق محمد أمين

نظم فرع الرابطة المغربية للصحافة الرياضية بتطوان حفل جائزة الصحافة الرياضية في نسختها الأولى والتي تميزت بحضور رئيس المكتب الوطني للرابطة الأستاذ عبد اللطيف المتوكل.
وعرف الحفل حضور كل من ابراهيم بنصبيح رئيس المجلس الإقليمي لتطوان وزهير الرگاني نائب رئيس جماعة تطوان وأسامة العمراني ممثل مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة وعدد من الفعاليات الجمعوية والرياضية والمال والأعمال .
وفي مستهل الحفل أكد سعيد العمرتي رئيس فرع الرابطة بتطوان على كون الجائزة جاءت كثمرة لنقاش مفتوح من طرف الزملاء الإعلاميين بتطوان من أجل جعل الحدث تقليدا سنويا يهدف ليس للسباق والمنافسة في حد ذاتها، ولكن للرفع من مستوى الإعلام الرياضي بتطوان وجعله يحظى بالمكانة التي يستحقها في مواكبة الأحداث الرياضية بتطوان والمنطقة عموما.
من جهته نوه الأستاذ عبد اللطيف المتوكل بمبادرة الفرع تنظيم هذا الحدث الإعلامي الهام، كسابقة على مستوى فروع الرابطة بالمغرب والذي يجسد مدى الإهتمام بالإعلام الرياضي المحلي والجهوي على مستوى جميع الأجناس الصحفية، داعيا إلى الحفاظ على هذا النوع من الأنشطة وجعله تقليدا سنويا
كما عرف الحفل تكريم كل من الزميل محمد يونس الخشاف الإعلامي والصحفي بإذاعة تطوان الجهوية وعمر الناصري مراسل راديو بلوس
وشهد الحفل تتويج الفائزين في الأصناف الثلاثة من المسابقة، حيث توج الزملاء عماد بنهميج في صنف المقال الصحفي، ورشيد يشو في صنف الصورة الصحفية، ومحمد العربي بن المحمدي في صنف الفيديو، بعد عملية الإنتقاء التي قامت بها لجنة مختصة في كل صنف.

Check Also

سلطات مراكش تشن حملة جديدة لتحرير الملك العام بممر “البرانس”

المغربية للأخبار / هشام ملاس شنت السلطات المحلية باشراف السيد محسن قائد الملحقة الإدارية الباهية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *