Home / Lamarocaine TV / 🟢 عامل إقليم سيدي بنور يعطي إنطلاقة التنافس على رئاسة المجلس الجماعي لسيدي بنور بعد إستقالة الرئيس السابق.

🟢 عامل إقليم سيدي بنور يعطي إنطلاقة التنافس على رئاسة المجلس الجماعي لسيدي بنور بعد إستقالة الرئيس السابق.

/محمد كرومي

في إطار المستجدات والتطورات المتعلقة بمنصب الرئيس الشاغر بجماعة سيدي بنور، أعلنت مصالح عمالة إقليم سيدي بنور، عن فتح مكتب تلقي ترشيحات رئاسة جماعة سيدي بنور، وذلك إنطلاقا من اليوم وإلى حدود يوم الأحد 05 غشت 2024، حيث يحق للأحزاب السياسية التي إحتلت المراتب الخمس الأولى من حيث عدد الأعضاء، تقديم وكلاء اللوائح ترشيحهم سواء اللائحة الأولى أو الإضافية المخصصة للعنصر النسوي.

ومن أجل قبول الترشيح، يجب التوفر على عدة شروط من بينها الإدلاء بشهادة التزكية موقعة من الأمين العام للحزب السياسي الذي ينتمي إليه المترشح ، بالإضافة لطلب الترشيح، وخصص مكتب على مستوى باشوية سيدي بنور، لهذا الغرض، على أساس تحديد تاريخ جلسة إنتخاب الرئيس ما بين 06 و 15 غشت 2024.

وتبقى حسب بعض الإستطلاعات الأولى، التجمعية حسناء النووي، الأقرب لنيل المسؤولية والترشح لها ، خاصة بعدما أكدت حضورها داخل مجلس جماعة سيدي بنور وبصمت على تجربة ناجعة في تدبير قطاع النظافة، ناهيك عن التراكمات السياسية التي راكمتها، من خلال ممارستها للمعارضة خلال الولاية السابقة.

Check Also

بيان استنكاري ضد الصحفي الاسباني الذي نعت الصحافيين المغاربة بالكلاب والمجانين

تابعت الكونفدرالية المغربية لناشري الصحف والإعلام الإلكتروني التصريحات المسيئة، التي دونها الصحفي المدعو فرانسيسكو كاريون، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *