Home / الاولى / ◀️إنشاء منصة إقليمية للطيران المدني بالمغرب بتعاون مع دولة كندا

◀️إنشاء منصة إقليمية للطيران المدني بالمغرب بتعاون مع دولة كندا


عقد السيد محمد عبد الجليل، وزير النقل واللوجيستيك، يوم الأربعاء 28 شتنبر 2022، اجتماعا مع السيد  عمر الغبرة، ووزير النقل الكندي. ومن خلال هذه  المباحثات تم الاتفاق على إعطاء دفعة قوية لتعزيز التعاون الثنائي في ميدان النقل الجوي، من خلال مساعدة المغرب على بناء منصة إقليمية للطيران المدني.

Check Also

🔵 عزوف المواطن المغربي عن العمل السياسي والمشاركة في الإنتخابات, وعي جماعي أم أزمة ثقة؟

/بقلم عبد العزيز بخاخ يشكل العزوف عن العمل السياسي وضعف المشاركة في الإستحقاقات الإنتخابية إحدى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *