Home / Lamarocaine TV / أولمبيك خريبكة ينهي الجولة الثلاثين من الدوري المغربي بتعثره أمام الجيش الملكي.

أولمبيك خريبكة ينهي الجولة الثلاثين من الدوري المغربي بتعثره أمام الجيش الملكي.


إدريس سحنون
استضاف نادي الجيش فريق اولمبيك خريبكة بملعب البشير بالمحمدية مساء يوم السبت ابتداء من الساعة السادسة، ضمن الجولة الثلاثين والأخيرة من البطولة الاحترافية إنوي،القسم الأول.
ودخل الجيش الملكي هذه المباراة وهو يحتل المركز الثالث في الترتيب برصيد 45 نقطة وعينه على تحصين رتبته. وخاضها فريق الزوار من اجل التعويض عن انهزامه امام القرش المسفيوي بميدانه ، ملعب الفوسفاط بأربعة اهداف مقابل هدف واحد. لذلك شهدت المباراة حماسا وندية أمتعا الجمهور. وسجل الهدف الوحيد للفريق العسكري اللاعب رضا سليم من ركلة جزاء، في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول بعد أن مرر زكريا فاتي لزميله اسماعيل الخفي كرة في العمق حملت الحارس الخريبكي ، محمد فرني على اسقاطه داخل مربع العمليات ولم يتردد الحكم جلال جيد في الإعلان عن ضربة الجزاء. وسعى اصحاب الارض الى تامين هذا الهدف بل ومضاعفة النتيجة لكسب رهان المركز الثالث على مستوى سبورة الترتيب . وبحث اولمبيك خريبكة عن التعادل في الدقائق الأخيرة من انفاس الشوط الاول وكاد الجيش الملكي يضاعف الغلة بواسطة اسماعيل الخفي ورضا سليم بعد ان كان اولمبيك خريبكه هو الاقرب للتسجيل في بداية الشوط . ولم يبتسم الحظ لمحمد وليد بن شريفة من ضربة خطأ اصطدمت بالقائمين الأيمن والأيسرفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الأول الذي انتهى بانهزام اولمبيك خريبكة بهدف دون مقابل.
وانطلق الشوط الثاني وبدأت معه محاولات الفريقين لإنهاء الجولة الأخيرة،الثلاثين بأحسن انطباع لجماهيرها وبدا الجيش الملكي اكثر تنظيما واكثر قدرة على تدبير اللقاء بالضغط على حامل الكره وبناء الهجوم من الخلف ولإدراك هدف التعادل والعودة في المباراة أقحم المدرب وراد حمزة الفطواكي وتومي سونغ اوريبوني في الدقيقه 61 واستطاع اولمبيك خريبكة بعد هذا التغيير خلق متاعب للمحليين بشن هجومات مضادة متتالية لكنها كانت تفتقد للفعالية والنجاعة.
لينتهي النزال بفوز أصحاب الأرض بهدف دون مقابل.
وعقب هذا الفوز يتأهل الجيش للمشاركة في النسخة القادمة من مسابقة كأس الكونفدرالية و يتجمد رصيد الفريق الخريبكي عند النقطة الـ35 في المركز الثامن.

Check Also

🔴 خريبكة: الإكراهات, الرهانات وعرقلة عجلة التنمية مسؤولية من؟

  بقلم عبد العزيز بخاخ وأنا أتصفح محضر إجتماع القيادة والإشراف للتقييم السنوي لبرنامج عمل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *