Home / Lamarocaine TV / إستعمال السلاح الوظيفي لإيقاف شخص من ذوي السوابق بمدينة مكناس

إستعمال السلاح الوظيفي لإيقاف شخص من ذوي السوابق بمدينة مكناس

إضطر موظف شرطة يعمل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، اليوم الخميس، لإستعمال سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 18 سنة، من ذوي السوابق القضائية، كان في حالة إندفاع قوية وعرّض المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بإستعماله السلاح الأبيض وتحريض كلب من فصيلة شرسة.

وأوضحت مصادر للمغربية للأخبار أن دورية للشرطة ضبطت المشتبه فيه متلبسا بإرتكاب ثلاث عمليات للسرقة مقرونة بالعنف والتهديد بالسلاح الأبيض وتحريض كلب من فصيلة شرسة، كما تعمد مواجهة موظفي الشرطة بمقاومة عنيفة عن طريق تحريض الكلب المذكور، مما أصاب أحد موظفي الشرطة وأحد الضحايا بجروح متفاوتة الخطورة.

ولتحييد الخطر، أشارت المصادر ذاتها إلى أن موظف الشرطة إضطر لإطلاق عيارات نارية أصابت الكلب المهاجم، وذلك قبل أن تسفر هذه العملية الأمنية عن توقيف المشتبه فيه.

ويشار إلى أنه تم الإحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية، بينما تم تقديم الإسعافات الضرورية للشرطي وللضحية المصابين بقسم المستعجلات بالمستشفى.

Check Also

بوجنيبة إقليم خريبكة حملة للسلطة المحلية لجمع المختلين عقليا

/هشام ملاس أثار مختل عقليا، يتجول في أزقة وشوارع مدينة بوجنيبة الرعب في نفوس عدد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *