Home / أمن / إقليم خريبكة: الدرك الملكي بوجنيبة يشن حملة تمشيطية في شهر رمضان

إقليم خريبكة: الدرك الملكي بوجنيبة يشن حملة تمشيطية في شهر رمضان

هشام ملاس:

سعيا منها لمحاربة كل الظواهر الإجرامية التي تستفحل مع شهر رمضان، شنت مصالح الدرك الملكي بجماعة بوجنيبه حملة تمشيطية موسعة شملت طول شارع محمد الخامس و مدخل أسايس لمدينه.

و بفضل التدابير المحكمة و التوجيهات المسؤولة الصارمة المتخذة من طرف قائد المركز ، تمكنت عناصره من توقيف عدد من المشتبه فيهم و التحقيق من هوياتهم، خاصة مستعملي الدراجات النارية.

هذا و شملت تحركات عناصر رجال الدرك خلال هذه الحملة التمشيطية، العديد من النقط السوداء التابعة لنفوذهما من أجل توقيف الخارجين عن القانون.

وقد تعامل عناصر الدرك الملكي بصرامة خلال الحملة التمشيطية مع أصحاب الدراجات الذين لا يتوفرون على وثائق الملكية أو شهادة التأمين أو غيرها من الوثائق التي تتبث ملكية الدراجة، و مكنت هذه الحملة من توقيف أزيد من 10 دراجة نارية بمختلف أنواعها في غياب معايير السلامة.

وفي هذا الإطار، إستحسنت الساكنة العمل الجبار و المتميز الذي قامت به عناصر الدرك الملكي، كخطوة استباقية لتأمين شوارع و ازقة المدينة و تطهيرها من الجريمة للحفاظ على أمن و سلامة المواطنين خاصة المتبضعين منهم و حماية ممتلكاتهم، و وضع حد للسلوكات المشبوهة و التصدي للجريمة بكل أنواعها في شهر رمضان.

Check Also

🔴 سكان بعض أحياء جماعة أولاد عبدون يراسلون وزير الداخلية

./عبد العزيز بخاخ في شكاية موقعة تتوفر المغربية للأخبار على نسخة منها، راسلت ساكنة أحياء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *