Home / Lamarocaine TV / الخميسات.. لقاء تحسيسي حول دور الأخلاق والقيم في تنمية المجتمع

الخميسات.. لقاء تحسيسي حول دور الأخلاق والقيم في تنمية المجتمع

جبير مجاهد:

نظم، مساء يومه السبت، منتدى الأخلاقيات و القيم فرع الخميسات، لقاءاً تحسيسياً حول موضوع “دور الأخلاق والقيم في التربية وتنمية المجتمع”، و ذلك بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التعليم الأولي والرياضية، والمجلس العلمي المحلي بالخميسات ومندوبية الأوقاف والشؤون الإسلامية.

و افتُتِح، اللقاء الذي احتضنته دار الشباب 20 غشت بالخميسات بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم و عزف النشيد الوطني المغربي و إلقاء كلمات ترحيبية بالمناسبة من اللجنة المنظمة وسط حضور وازن لمختلف الفعّاليات السياسية و المدنية و الإعلامية.

تلا ذلك محاضرة دينية أشرف عليها كل من محمد العاطفي و مصطفى بنيعيش ممثلي المجلس العلمي المحلي بالخميسات حول موضوع دور الأخلاق والقيم في التربية وتنمية المجتمع.

و تميّز اللقاء بتوزيع جوائز تقديرية و شواهد المشاركة لفائدة المشاركين و المشاركات في مسابقة تجويد القرآن الكريم و التي نظمتها الجمعية و عرفت مشاركة حوالي 20 مشارك و مشاركة.

جدير بالذكر إلى أن منتدى الأخلاقيات و القيم فرع الخميسات الذي يرأسه كريم العماري يهدف من خلال هذه التظاهرة إلى إنجاح هذه المحطة السنوية الأولى في الحفظ والتجويد والتدبر، وجعلها بداية لجيل جديد من المسابقات القرآنية، يعود نفعه كثيرا على الأمة، ويكون فيه السبق للمملكة المغربية التي اعتنت منذ عهود ولا تزال بالقرآن الكريم، تحت الرعاية السامية لأمير المؤمنين صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله وأيده.

Check Also

🔴 خريبكة: الإكراهات, الرهانات وعرقلة عجلة التنمية مسؤولية من؟

  بقلم عبد العزيز بخاخ وأنا أتصفح محضر إجتماع القيادة والإشراف للتقييم السنوي لبرنامج عمل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *