Home / Lamarocaine TV / السجن المحلي بخريبكة يحتضن حفلا بخصور عامل الإقليم

السجن المحلي بخريبكة يحتضن حفلا بخصور عامل الإقليم

إحتضنت مؤسسة السجن المحلي بخريبكة، يومه 29 أبريل2024 ، إبتداء من الساعة العاشرة صباحا حفلا ترأسه عامل صاحب الجلالة على اقليم خريبكة،السيد عبد الحميد الشنوري و حضره شخصيات مرموقة من مسؤولين قضائيين وأمنيين وإداريين و فعاليات جمعوية….

وفي كلمته الإفتتاحية نوه السيد مدير السجن المحلي بخريبكة بموظفي قطاع إدارة السجون بهذه المناسبة تشكل السنوية وثمن جهودهم وتفانيهم في عملهم ودورهم الفعال في إعادة إدماج السجناء.

وأكد أن تخليد هذه المناسبة يشكل نافدة لإبراز التطورات وتسليط الضوء على المنجزات التي ما كانت لتتحقق لولا نكران الذات وإعمال الواجب من طرف هذه الفئة من الموظفين التي لا تدخر جهدا في لعب دور مزدوج ،يجمع بين بين الجانبين، الأمني والتأهيلي الإدماجي .

وشدد المتحدث ذاته على أن المؤسسة تبذل قصارى جهدها من أجل تنفيذ سياسة الإنفتاح على المجتمع المدني والإعلام المحلي والشركاء المؤسساتيين، سيرا على نهج المندوبية العامة لإدارة السجون.

وتميز الحفل بتوشيح ضابط مربي ممتاز ويتعلق الأمر بالسيد عبد الله كيطاري بوسام الإستحقاق الوطني من الدرجة الثانية مع إختيار موظف عن فئة الرجال وموظفة كمتميزين.

منقول

Check Also

Khouribga en de liquidités : les citoyens en difficulté face aux distributeurs automatiques hors service à l’approche de l’Aïd al-Adha crise

/Younes ELATIRI

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *