Home / الرئيسية / انزلوا الناس منازلهم

انزلوا الناس منازلهم


عبد العزيز بخاخ

حتى لا نبخس الناس حقها ونغلق الباب على الذين يصطادون في المياه العكرة، إننا نوجه الشكر الموصول من هذا المنبر للسلطة الإقليمية والمحلية على الأعمال والمجهودات  التي تقوم بها والتي تطبعها الجدية والسرعة في التجاوب والتعامل بالأخص في الجانب والشق الإجتماعي، سواء عبر ما ننشر من هذا المنبر ، هاتفيا او مباشرة.

إذ نؤكد على أننا عندما تطرقنا لموضوع المتشرد بشارع مراكش لم ننكر مجهودات السلطات في هذا الباب بقدر ما كانت رسالتنا تهدف لتغيير بعض السلوكات للبعض داخل بعض المرافق الاجتماعية حتى لا يحن المتشردون للعودة إلى الشارع عوض….!

ونؤكد بإلحاج اننا نتوفر على الجرأة لقول لمن أحسن أحسنت ولمن أساء أسأت ولمن فشل بعد نية حسنة، أصمد نحن بجانبك، كيفما كان منصبه ، لونه أومركزه الإجتماعي.

وعليه فإننا نشكر السيد عامل الإقليم على سياسة القرب التي يسلكها في إدارة مدينتنا الحبيبة والشكر الجزيل للسيد عمرو باشا المدينة الذي يظل مكتبه وهاتفه مفتوحا في وجه العموم وفي وجهنا بشكل خاص في إطار المعقول والممكن لخدمة الصالح العام . وبالتالي نقول لكل من يتلقى دعما ماديا لأداء عمل خيري ما ،  ان يتحمل مسؤولياته أمام الله والشعب والقانون ولن نتوارى ولن نتأخر عن فضح كل متلاعب بالمال العام وكل مفسد كبر أو صغر شأنه. كما اننا نعي جيدا ان للنضال وقول الحق  ضرائب ونحن مستعدون لأدائها

 

Check Also

“Le calvaire des habitants de Khouribga face aux nuisances sonores des motos”

              /Younes El atiri Les habitants de Khouribga n’en …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *