Home / Lamarocaine TV / بخريبكة تدشين وكالة اجتماعية للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية

بخريبكة تدشين وكالة اجتماعية للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية


جبير مجاهد:
في إطار الدينامية التي تشهدها التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية MGPAP، وفي إطار تقريب الخدمات الاجتماعية من المواطنين، وسعيا منها لإنجاح الورش الملكي حول الحماية الاجتماعية والتغطية الصحية الشاملة. أشرف رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية مولاي إبراهيم العثماني رفقة بعض أعضاء مكتبها وبحضور باشا مدينة خريبكة ورئيس مجلسها الإقليمي والسلطات المحلية ومندوبي التعاضدية بالإقليم، على تدشين وكالة اجتماعية للقرب بمدينة خريبكة.
ويأتي هذا الافتتاح ضمن سلسلة وكالات القرب التي تم افتتاحها مؤخرا في إطار تحقيق نوع من العدالة المجالية، وتحسين جودة الخدمات المقدمة من طرف التعاضدية والتخفيف من معاناة المنخرطين.
وفي سياق متصل أكد محمد البيضاوي مندوب التعاضدية بخريبكة، أن هذه الوكالة التي تم تدشينها بشارع بني عمير مقابل محمكة الاستئناف، تأتي في إطار تنزيل البرنامج العملي وترجمة القرارات التي تم اتخاذها في المجلس الإداري، حيث ستعمل على تقديم العديد من الخدمات للمنخرطين من استقبال وتسجيل ملفات المرضى وملفات الانخراطات وملفات الاحتياط الاجتماعي، وكذا تحيين الوضعية الإدارية للمنخرطين ومعرفة التخصصات الطبية المتواجدة بأقرب وحدة صحية واجتماعية بمدينة بني ملال.
كما أكد محمد البيضاوي أن طموح مندوبي خريبكة يسعى إلى تنزيل وحدة طبية بمدينة خريبكة على غرار مدينتي بني ملال وخنيفرة.

Check Also

مهرجان خريبكة: الورشات التكوينية, فرص تحسيسية لإكتشاف عوالم السينما.

#المغربية للأخبار تستضيف فعاليات الدورة الرابعة والعشرين، من المهرجان الدولي للسينما الإفريقية بخريبكة، التي تقام …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *