Home / الرئيسية / تأجيل جلسة محاكمة برلماني خريبكة المدان بمحكمة جرائم الاموال بعد دخول المنظمة المغربية لحماية المال العام على خط الملف .

تأجيل جلسة محاكمة برلماني خريبكة المدان بمحكمة جرائم الاموال بعد دخول المنظمة المغربية لحماية المال العام على خط الملف .

انعقدت جلسة بتاريخ 25\4\2022 بغرفة الجنايات الاستئنافية بالدار البيضاء بقسم جرائم الأموال في ملف رئيس جماعة بوجنيبة وبرلماني إقليم خريبكة عن حزب التقدم والاشتراكية بعد تغيبه لعدة جلسات كانت اخرها 4\4\2022 حيث حضر محام المنظمة المغربية لحماية المال العام من هيئة الدار البيضاء وقد انتصب طرف مدني بعد أن التمس من رئيس الجلسة مهلة للاطلاع واعداد الدفاع في مواجهته لجلسة 16\5\2022  حيث تم استئناف الحكم من طرف المنظمة ضد البرلماني المدان بتاريخ 03\1\2022 تحت رقم 12\2022 في ملف رقم 618\2625\2022 في المرحلة الابتدائية ، بعدما قضت غرفة الجنايات الابتدائية قسم جرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، بإدانة البرلماني عن حزب التقدم والاشتراكية، عبد الصمد خناني، بالحبس والغرامة وتضمن الحكم الصادر ضد خناني، المندرج ضمن ملف “الجنايات الابتدائية للجرائم المالية”، في الشكل “برفض الدفوع المثارة، وفي الموضوع، بمؤاخذة المتهم عبد الصمد خناني من أجل ما نسب إليه، والحكم عليه بثلاث سنوات حبسا نافذا، وغرامة نافذة قدرها 40 ألف درهم، مع تحميله المصاريف والإكراه البدني في الأدنى”. وتمت متابعة البرلماني، وهو رئيس جماعة بوجنيبة بإقليم خريبكة، بتهمة “جناية تبديد أموال عامة واختلاسها” خلال رئاسته للمجلس الجماعي ببوجنيبة بالإقليم الساف الذكر. وجاء التحقيق مع البرلماني ورئيس الجماعة المذكورة، بناء على ملتمس النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، بعدما أثيرت ضده، عدة ملفات تتعلق باختلالات وخروقات مالية متعددة”.

Check Also

🟢 “أكت فور كومينيتي”خريبكة تعتمد وحدات طبية متنقلة للمساھمة في تقریب الخدمات الطبیة المتخصصة بالإقليم

أقدمت أكت فور كومينيتي خريبكة على إعداد وتجھیز وحدتین طبیتین متنقلتین في إطار الجھود التي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *