Home / أمن / تفاصيل الجريمة البشعة التي هزت ساكنة آزرو_إقليم إفران صباح يوم أمس السبت

تفاصيل الجريمة البشعة التي هزت ساكنة آزرو_إقليم إفران صباح يوم أمس السبت

خالد أبراح

فكما نشر موقع “المغربية للأخبار “في أحد مقالاته، فإن رجلا يبلغ من العمر 28 عاما، ذبح زوجته “حامل في الشهر السابع”، بشكل بشع “من الوريد إلى الوريد”.

ووفق الموقع، فإن الجريمة وقعت في منزل الزوجين الكائن بحي سيدي عسو بمدينة آزرو، وقد لاذ مرتكب الجريمة بالفرار بصحبة طفلته البالغة من العمر 3 سنوات.
أما بخصوص الفيديو الدي يتم ترويجه على أساس انه للجريمة التي وقعت بأزرو وتظهر فيه إمرأة مذبوحة ومكبلة، هو ليس كذلك وإنما لجريمة أخرى وقعت بفاس في الشهر الماضي

*أخبار ذات صلة عن مصادر مقربة:
إن اكتشاف الجريمة تم من قبل شقيق الضحية، وهو طفل بسن 14 سنة، وكان يقيم في المنزل الذي شهد الجريمة.ووجد شقيق الضحية أخته مذبوحة عندما رجع إلى المنزل، الأمر الذي جعله يستنجد بالجيران.

وفي أعقاب وصول قوات الشرطة لموقع الحادث، تم العثور على الزوجة جثة هامدة، وبوشرت التحريات على الفور للكشف عن ملابسات الجريمة.

وبحسب “المغربية للأخبار ” فقد تمكنت السلطات من القبض على الزوج في وقت لاحق،وفي آقل من 12 ساعة وهو رهن الإعتقال للتحقيق معه للوقوف على أسباب إرتكابه لهذه الجريمة البشعة.
وتم إيداع المتهم في القضية تحت تدابير الحراسة النظرية على ذمة البحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن كافة الدوافع والخلفيات الحقيقية التي كانت وراء ارتكاب هذه الفعل الشنيع.
.

Check Also

🔴 خريبكة: الإكراهات, الرهانات وعرقلة عجلة التنمية مسؤولية من؟

  بقلم عبد العزيز بخاخ وأنا أتصفح محضر إجتماع القيادة والإشراف للتقييم السنوي لبرنامج عمل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *