
في اجواء تنظيمية مسؤولة، اختتم الموتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية أشغاله اليوم السبت 2 يوليوز بمدينة المحمدية، بانتخاب اجهزته الوطنية والتقريرية.
وقد تمت تسمية حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة خلفا لناديةسبات، وقد تمت العملية في اجتماع للمكتب الوطني تحت اشراف المكتب التنفيذي ممثلا في عضوية عثمان باقة
Check Also
🔵 المرأة في صلب التنمية.. خريبكة تحتضن حملة وطنية للتحسيس وتعزيز المشاركة المجتمعية
متابعة/ هشام ملاس شهدت مدينة خريبكة، خلال الفترة الممتدة من 9 إلى 11 يونيو 2026، …
المغربية للأخبار المغربية للأخبار