Home / Lamarocaine TV / خرببݣة: ساكنة زنقة الرباط تراسل السلطات المحلية والإقليمية بشأن فتح محل لبيع الخمور .

خرببݣة: ساكنة زنقة الرباط تراسل السلطات المحلية والإقليمية بشأن فتح محل لبيع الخمور .

المغربية للأخبار:
توصلنا اليوم بشكاية نتوفر على نسخة منها موقعة من عدد كبير من المواطنين مفادها أن أحد الاشخاص عزم على فتح محل لبيع المشروبات الكحولية وبالتحديد بزنقة الرباط.
وللإشارة فإن هذا المشروع( التنموي!!!!!!) جاء بمقربة من مؤسسة تربوية تعليمية، مركز خاص بوزارة التربية والتعليم ، مسجد للحي في طور التوسيع وإدارات عمومية أخرى…مع العلم ان نفس الحي ب محلان لبيع الخمور وحانة.
وعليه وبناء على الرسالة الموجهة إلى السيد عامل الإقليم ، السيد باشا المدينة ، السبد قائد المقاطعة الأولى (الذي رفض بالمناسبة منح وصل التوصل بالشكاية)، السيد رئيس المنطقة الحضرية الأولى والسيد قائد سرية خريبكة للدرك الملكي, فإن المشتكين المتضررين مستاؤون من إمكانية الترخيص لهذا المشروع ويطالبون جميع المسؤولين البحث في الموضوع بتعقل وتأني ومراعاة راحة الساكنة وطمأنينتها وسلامتها والحفاظ على الأمن العام وبالتالي رفض الطلب ،آخدين بعين الإعتبار قرار المدير العام للديوان الملكي رقم 3.298.70 الصادر بتاريخ 35 يوليوز 1970 المتمم بموجبه القرار رقم 3.177.66 الصادر في 17 يوليوز 1967 المنظم للإتجار في المشروبات الكحولية أو الممزوجة بالكحول.

Check Also

موظفو التعليم العالي بكلية العلوم القانونية الاقتصادية والاجتماعية بأكادير ينفذون برنامجا نضاليا ابتداء من يوم غد الثلاثاء

27 نوفمبر 2023     10:24:16 عبد الواحد الحطابي قرر الجمع العام لموظفي كلية العلوم القانونية الإقتصادية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *