Home / Lamarocaine TV / عاجل.. “البسيج” يتزعم فرق أمنية في الدروة بعد أنباء عن تحديد هوية مقترفي الجريمة المنظمة في حق الشرطي

عاجل.. “البسيج” يتزعم فرق أمنية في الدروة بعد أنباء عن تحديد هوية مقترفي الجريمة المنظمة في حق الشرطي


علمت الجريدة من مصادر متطابقة، أن “البسيج”يتزعم مختلف التلاوين الأمنية التي حلت بمدينة الدروة، اقليم برشيد، قبل قليل، بعدما كشفت التحقيقات المفعّلة على خلفية جريمة قتل الشرطي والتنكيل بجثته وحرقها، أن العملية لاتتعلق بجريمة عادية وانما يقف وراءها عصابة او شبكة ارهابية منظمة..

وحسب ذات المصادر، فإن الفرق الأمنية التي يتزعمها عناصر النخبة في المكتب المركزي للأبحاث القضائية، “البسيج”، ربما حددت هوية المجرمين، والذين تقول مصادرنا أنهم أزيد من 4 اشخاص.

الجريمة التي هزت الراي العام الوطني، واستنفرت المصالح الأمنية بمختلف تلاوينها بما في ذلك عناصر الدرك الملكي، بدأت تتضح تفاصيلها شيء فشيئا..

فقد علم أن الضحية بعد اختطافه، ذبح بدم بارد، وهو ما يفسر تواجد اثار الدماء على نظاراته الطبيه، قبل أن يتم نقله الى حد السوالم والتنكيل بجثته قبل حرقها ووضعها في المكان المعلوم.
علاقة بالموضوع، تم يومه الأحد توقيف صاحب سيارة سوداء اللون، يرجح أن تكون العصابة استعملتها في نقل الضحية الى مكان العثور عليه، كما يرجح أن يكون الموقوف قد ادلى بصفات وهوية شركاءه..

منقول عن جريدة” عبر كوم”

Check Also

🔴 خريبكة: الإكراهات, الرهانات وعرقلة عجلة التنمية مسؤولية من؟

  بقلم عبد العزيز بخاخ وأنا أتصفح محضر إجتماع القيادة والإشراف للتقييم السنوي لبرنامج عمل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *