Home / Lamarocaine TV / كأس العرش/ الرجاء البيضاوي يتأهل إلى ربع النهاية على حساب رجاء بني ملال .

كأس العرش/ الرجاء البيضاوي يتأهل إلى ربع النهاية على حساب رجاء بني ملال .



إدريس سحنون

تأهل الرجاء الرياضي البيضاوي لربع نهائي كأس العرش بعد فوزه بصعوبة على مضيفه رجاء بني ملال بـ”بركلات الترجيح” (4-2)، إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (3-3)، في المباراة التي جمعتهما ،مساء أمس الأحد، على أرضية الملعب الشرفي لبني ملال لحساب ثمن نهائي المسابقة.
وافتتح الرجاء الرياضي حصة التهديف في الدقيقة الـ 29، بواسطة حميد أحداد من علامة الجزاء.
ولم تدم فرحة الرجاويين كثيرا، حيث عدل خالد أيت وارخان النتيجة لرجاء بني ملال في الدقيقة 35 من ركلة جزاء بعد مراجعة تقنية “الفار”، إثر إسقاط عبد الصمد ماهر في مربع العمليات لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1/1.
وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، فاجأ لاعب رجاء بني ملال “معاد كولوس” الجميع بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ليرتفع إيقاع المباراة تحت التهاب حماس جماهير الفريقين.
وضد مجريات اللعب قلب أصحاب الأرض الطاولة على الرجاء، حين تحصلوا على ضربة جزاء ثانية في الدقيقة الـ 57 سجلها أشرف غريب بنجاح.
وكانت دقيقة واحدة كافية ليقلص لاعب الرجاء حميد أحداد الفارق بضربة رأسية.
وفي آخر أنفاس الوقت الأصلي عدل جمال حركاس الكفة لصالح الرجاء الرياضي ومنحها فرصة الشوطين الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي “3-3”.
وبقيت المباراة على نفس النتيجة ليحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح والتي ختمها الرجاء بنتيجة “4-2”.
وبهذا الفوز سيواجه الرجاء البيضاوي في ربع نهائي كأس العرش “الوداد البيضاوي” الذي فاز هو الآخر بصعوبة على شباب المحمدية بنتيجة 2/3 في ملعب محمد الخامس.
وتأهل فرق الوداد الرياضي والفتح الرياضي والمغرب الفاسي واتحاد تواركة ويوسفية برشيد وجمعية المنصورية ( قسم الهواة ) هي الأخرى إلى دور الربع.

Check Also

🟢 “أكت فور كومينيتي”خريبكة تعتمد وحدات طبية متنقلة للمساھمة في تقریب الخدمات الطبیة المتخصصة بالإقليم

أقدمت أكت فور كومينيتي خريبكة على إعداد وتجھیز وحدتین طبیتین متنقلتین في إطار الجھود التي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *