Home / الرئيسية / كأس العرش: الوداد الرياضي يحجز ورقة التأهل للثمن بعد إنتصاره على الإتفاق المراكشي (4/1)

كأس العرش: الوداد الرياضي يحجز ورقة التأهل للثمن بعد إنتصاره على الإتفاق المراكشي (4/1)


إدريس سحنون

تمكن فريق الوداد الرياضي من حجز ورقة المرور إلى ثمن نهائي مسابقة كأس العرش، بعد انتصاره أمس الثلاثاء بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، على مضيفه الاتفاق المراكشي، برسم الدور الـسادس عشر من المنافسة.
وكان الوداد سباقا إلى تسجيل أول هدف في بداية النزال بعد تصيده لركلة جزاء في الدقيقة الثالثة، ترجمها العميد يحيى جبران إلى هدف.
وبدون أدنى مركب نقص كثف الفريق المراكشي هجوماته وشكل خصما عنيدا للوداد بعد تلقيه هدف الوداد المباغت واستطاع بعد جهد مضني تعديل الكفة، في الدقيقة الـ 18 برأسية من المدافع ابن دلال، إلا أن فرحته لم تعمر طويلا، إذ تمكن اللاعب غاي مبينزا من إضافة الهدف الثاني لصالح الوداد.
وعمق الوداد جراح مضيفه قبيل نهاية الشوط الأول، برأسية أيوب العملود في الدقيقة الـ 40. وبذل فريق الاتفاق المراكشي كل جهوده في محاولات متكررة في الشوط الثاني لتقليص الفارق، إلا أن تجربة الوداد تغلبت على طموح فريق شجاع، متراص الصفوف من فرق الهواة ومكنت الضيف الشرس من التحكم في زمام المباراة وإنهائها بهدف رابع في الوقت بدل الضائع عن طريق البديل جوفيل تسومو، ليعبر الوداد إلى دور ثمن نهائي المنافسة، الذي سيواجه فيه ضيفه شباب المحمدية، يوم السبت القادم، في ملعب “محمد الخامس” بالدار البيضاء.

Check Also

“Le calvaire des habitants de Khouribga face aux nuisances sonores des motos”

              /Younes El atiri Les habitants de Khouribga n’en …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *