Home / الاولى / لجن إحترافية ترأس مسابقات الدورة 23 للمهرجان الإقليمي للمسرح والفنون

لجن إحترافية ترأس مسابقات الدورة 23 للمهرجان الإقليمي للمسرح والفنون

جبير مجاهد:
شهد المركب الثقافي بمدينة خريبكة، صباح يومه الثلاثاء 23 ماي، حفل افتتاح المهرجان الإقليمي للمسرح والفنون الذي يقص شريطه الثالث والعشرون، والمنظم من طرف جمعية الأنشطة الاجتماعية التربوية.
ويشارك في الدورة التي ترأسها لجان تحكيم احترافية، وهو الكاتب والمخرج السينمائي بوشعيب المسعودي، والإعلامي والمنتج والمخرج رشيد الحجوي والفاعل الجمعوي والسينيفيلي محمد العماري، فيما تضم لجنة المسرح الممثل والفنان المسرحي عبد الرزاق ولد عامر والفنان المسرحي أمين العفوي والكاتب والفنان المسرحي عبد الفتاح الخياري، أما لجنة الموسيقى والتشكيل فتضم الأستاذ والفنان الموسيقي سعيد الهوداني والأستاذ والفنان الموسيقي عبد الواحد الوارثي والأستاذ والفنان التشكيلي مصطفى الترابي، عشر مؤسسات في مسابقة المسرح المدرسي وأزيد من عشرين مؤسسة في مسابقة الفنون التشكيلية وإحدى عشر مؤسسات في مسابقة الفيلم التربوي وخمس مؤسسات في مسابقة الموسيقى.
وتقام هذه الدورة تحت شعار: “الأنشطة التربوية دعامة لمدرسة الجودة للجميع” بحضور عدد من ممثلي المصالح الداخلية والخارجية ورؤساء المؤسسات التعليمية والأطر الإدارية والتربوية والتلميذات والتلاميذ.
وفي كلمة له بالمناسبة أثنى نائب رئيس الجمعية الاستاذ سعيد فجار على مسار جمعية الانشطة الاجتماعية التربوية في مجال تنشيط الحياة المدرسية، وعلى المكاتب السابقة التي عملت جاهدة على استمرار هذه التظاهرة الثقافية الفنية، نظرا لأهميتها في الارتقاء بالحياة الثقافية والفنية للتلميذات والتلاميذ.
كما تميز الحفل تكريم بعض الأطر الادارية والتربوية، ويتعلق الأمر بكل من الأستاذ عبد العزيز الشعري والأستاذ العربي بوعودة والأستاذة ليلى الشرقاوي والأستاذ مولاي حفيظ زيان والأستاذ حسن جمراني، نظرا لما اسدوه من خدمات في مجال الحياة المدرسية.

Check Also

🔴 خريبكة: الإكراهات, الرهانات وعرقلة عجلة التنمية مسؤولية من؟

  بقلم عبد العزيز بخاخ وأنا أتصفح محضر إجتماع القيادة والإشراف للتقييم السنوي لبرنامج عمل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *