Home / Lamarocaine TV / لقاء تواصلي لشركة التنمية المحلية للنقل العمومي بخريبكة مع ساكنة حطان

لقاء تواصلي لشركة التنمية المحلية للنقل العمومي بخريبكة مع ساكنة حطان

ابتسام مجروم


بمناسبة اعطاء الانطلاقة لحافلة النقل الحضري رقم 11 الرابطة بين مدينة خريبكة و جماعة حطان، نظمت يوم السبت 19فبراير2022 شركة التنمية المحلية SDL بخريبكة بشراكة مع جماعة حطان لقاء تواصلي لإعطاء الإنطلاقة الرسمية للخط الجديد الرابط بين خريبكة وجماعة حطان، بحضور كل من السيد المامون نزيه باشا مدينة حطان ، رئيس جماعة حطان عبد الرحيم علافي ،مدير جماعة حطان السيد الحسين الهبيل، رئيس مركز الدرك الملكي بحطان السيد التايق،رئيس شركة SDL السيد محمد حوجر ،أعضاء مجلس إدارة شركة التنمية المحلية ، ومدير شركة ALSA السيد حسن أمزيان.
وبعد إفتتاح اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها النشيد الوطني.
نوه السيد باشا حطان في كلمته بمجهود السيد عامل إقليم خريبكة،والسادة المسؤولين عن النقل الحضري ،لإخراج هذا الخط للوجود،و ذلك لأهميته أمام ما كانت تعانيه الساكنة في السابق من النقل ،وأكد على ضرورة انخراط الساكنة في المحافظة على هذا المكسب وهذه البادرة الطيبة.
وتلتها كلمة رئيس جماعة حطان ، والذي رحب بالحضور الكريم،وشكر كل من ساهم في هذه البادرة وأخرجها إلى الوجود ،وشكر كذلك سائقي سيارات الأجرة لتفهمهم لهذا الإنجاز والذي يصب في المصلحة العامة .
وبعد ذلك تدخل السيد محمد حوجر رئيس المجلس الإداري للتنمية المحلية SDL اذ شكر السيد عامل إقليم خريبكة على إشرافه على هذه العملية ، و أكد أن هذا الخط يهدف إلى فك العزلة على ساكنة جماعة حطان وخاصة الطلبة ،و على ضرورة الانخراط التام للمحافظة على هذا المرفق الحيوي و المهم . أضاف السيد حوجر أن هذا الخط لايتعلق بجماعة حطان فقط ولكن بجميع الدواوير والمحطات الأخرى،التي تربط الجماعة بمدينة خريبكة.
تطرق السيد عمر أمرضي عضو مجلس إدارة شركة التنمية المحلية؛إلى كون التنمية رهينة بتوفير الضروريات و الحاجيات وهذه خطوة أولى تحتسب لجماعة حطان.
و تدخل السيد مدير شركة ALSA متمنيا ان تكون الشركة في مستوى تطلعات الساكنة و أن تكون خدماتها عند حسن ظنهم ،و دعى كذلك الى ضرورة الحفاظ على الحافلات التي تعتبر ملك للمواطنين .
وفي الختام رفعت برقية ولاء وإخلاص إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

Check Also

“Le calvaire des habitants de Khouribga face aux nuisances sonores des motos”

              /Younes El atiri Les habitants de Khouribga n’en …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *