Home / Lamarocaine TV / أولمبيك خريبكة يعمق جراح سريع وادزم.

أولمبيك خريبكة يعمق جراح سريع وادزم.

 



إدريس سحنون

أمام جماهير غفيرة حلت من أحياء وضواحي خريبكة، فاز فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم على سريع وادي زم بهدفين لواحد، في الديربي الذي جمعهما، مساء أمس الأحد، على أرضية مركب الفوسفاط، برسم الدورة ال22 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
ومع إعلان صافرة الحكم عن بداية الجولة الأولى من المباراة انطلقت لوصيكا في رحلة بحث عن هدف السبق يؤازرها الجمهور المتعطش وتحفزها المنحة الاستثنائية التي خصصتها إدارة النادي للاعبين في حال الفوز على الجار.
ولم يكن سريع وادزم باللقمة السائغة فقد حل من أجل ثلاث نقط تبعده عن مؤخرة سبورة الترتيب لذلك كان خصما شرسا خلق لأصحاب الأرض متاعب جمة إلا أن صموده لم يدم طويلا إذ عرف حمزة حجار كيف يتصيد خطأ في مربع عمليات السريع إثر تصدي أحد المدافعين له بارتماءة غير محسوبة ليعلن الحكم عن ضربة جزاء بناء على توصية من تقنية الفيديو”الفار” ترجمها اللاعب حسام أمعنان إلى هدف رائع في الدقيقة 21.
وتنفس فريق اولمبيك خريبكة الصعداء بعد هذا الهدف وحاول جاهدا تسجيل هدف الأمان وبالمقابل حافظ سريع واد زم على تنفيذ خطة مدربه الجديد السويسري “ارينا” بملأ وسط الميدان والقيام بحملات هجومية تبنى من الخلف بحثا عن تعديل الكفة.
وفي الدقيقة 38 سدد لاعب السريع سعد مرسلي ضربة ثابتة مركزة استقرت في شباك الأولمبيك ليعلن عن هدف التعادل.
وعلى العموم فقد كان ايقاع الجولة الأولى بطيئا والمحاولات القليلة للطرفين تفتقد للنجاعة.
وكان الشوط الثاني كسابقه، إلا أن دخول لاعب لوصيكا البوتسواني توماسونج كان إيذانا بمنحى جديد كثف فيه أصحاب الأرض هجماتهم وبسطوا سيطرة ميدانية مطلقة على الخصوم.
وإثر بناء هجومي هيأ اللاعب حمزة فطواكي الكرة برأسية انبرى لها توميسانغ اوريبوني وأسكنها شباك الحارس بوجاد معلنا عن هدف رائع في الدقيقة (د 74).
وكاد اللاعب نفسه يضيف الهدف الثاني في أواخر أنفاس المباراة ويعمق جراح السريع الذي عجز عن تعديل الكفة رغم محاولاته الجادة حيث كان يصطدم بفريق عرف كيف يتحكم في زمام المباراة وينهيها بالتفوق بهدفين مقابل هدف.
واحتل فريق أولمبيك خريبكة، عقب هذه النتيجة، المركز ال 11 برصيد 27 نقطة، فيما ظل فريق سريع وادي زم في المركز الأخير برصيد 15 نقطة.
.

Check Also

🟢 البيان الختامي لمخرجات الإجتماع الأول لأعضاء المكتب المسير لمهنيي التصوير جهة بني ملال خنيفرة

بتاريخ 12 ماي 2024 عقدت الفدرالية الجهوية لمهنيي التصوير بجهة بني ملال خنيفرة إجتماعا بمدينة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *