Home / الرئيسية / اعلان المركز المغربي للوساطة والتحكم عن دورة تكوينية

اعلان المركز المغربي للوساطة والتحكم عن دورة تكوينية

يقوم المركز المغربي الوساطة التحكيم يوم 10-11 و12 يونيو لدورة تكوينية ” الوسيط المعتمد في تسوية المنازعات ” من تأطير الخبير في الوساطة والتحكم الأستاذ خالد حسني والخبير في الوساطة الأسرية الأستاذ حسن رفيقوبمدينة الرباط . فعلى الراغبين في المشاركة والمهتمين الإتصال بالرقمين:

_0700499813

_0660411764

 

Check Also

🔵 عزوف المواطن المغربي عن العمل السياسي والمشاركة في الإنتخابات, وعي جماعي أم أزمة ثقة؟

/بقلم عبد العزيز بخاخ يشكل العزوف عن العمل السياسي وضعف المشاركة في الإستحقاقات الإنتخابية إحدى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *