Home / Lamarocaine TV / إقليم خريبݣة: البرلماني المدان بثلاثة سنوات نافذة ابتدائيا ، يمثل أمام محكمة الإستئناف في شهر مارس المقبل

إقليم خريبݣة: البرلماني المدان بثلاثة سنوات نافذة ابتدائيا ، يمثل أمام محكمة الإستئناف في شهر مارس المقبل

.

عبد العزيز بخاخ

بعد دخول المظمة الوطنية لحماية المال العام على خط قضية البرلماني عن اقليم خريبكة عبدالصمد خناني المدان إبتدائيا بثلاث سنوات سجنا نافذا من هيئة محكمة جرائم الأموال بمدينة الدار البيضاء بتهمة تبديد أموال عمومية و اختلاس و تزوير، تم استدعاؤه لأول جلسة استئنافية يوم 14/03/2022 بعدما ظن الجميع انه سيفلت من العقاب وتظل القضية تروج في المحكمة الى حين انتهاء ولايته البرلمانية واللعب على عامل الوقت حتى يجد مخرجا من ورطته حسب ما كان يروج له وتروج له حاشية بلاطه الوهمي.
لكن بوجود مناضلين أقوياء ، شرفاء وأصحاب نفس طويل، ذووا معرفة ودراية وباع بالقانون، يحملون هم إقليم خريبݣة بشكل خاص وبلدنا المغرب بشكل عام في قلوبهم ، لهم ايمان ويقين بأن القانون يعلو ولايعلى عليه، لن يتسنى له ولا لغيره ذلك موجهين رسالة واضحة لكل من يظن نفسه فوق القانون ومختلفا عن باقي المواطنين.
إن عهد” باك صاحبي” وعهد الحصانة الحزبية واليرلمانية قد ولى ، لا أحد فوق القانون . إنه المغرب الجديد المتغير للأفضل كره من كره وأحب من أحب ولا يشعر بذلك الا الرجعيون الصم العمي البكم الذين لايبصرون.
افسدوا بكل قواكم وسنحاربكم ونصلح بكل قوانا وهذه طبيعة بشرية لكن الحقيقة المطلقة هي ان البقاء للأصلح

Check Also

🔴 شهدت محكمة الإستئناف بالبيضاء بالقاعة رقم 9 التي يترأسها

هشام ملاس المحكمة بالدار البيضاء برئاسة السيد ذ/ بوشعيب فارح والسيد الوكيل العام للملك: ذ/ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *