Home / Lamarocaine TV / الوداد البيضاوي يقسو على الزمالك المصري ويسير بخطى ثابتة نحو التأهل

الوداد البيضاوي يقسو على الزمالك المصري ويسير بخطى ثابتة نحو التأهل

جبير مجاهد :


استطاع فريق الوداد الرياضي تحقيق الفوز على مضيفه فريق الزمالك المصري بثلاثية مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
وقد افتتح التسجيل فريق الزمالك عن طريق اللاعب أحمد سيد زيزو في الدقيقة الثالثة من الشوط الاول بعد قذفة صاروخية لم تترك أي حظ للحارس التاكناوتي.
بعد ذلك تحركت العناصر الودادية التي استطاعت تسجيل هدف التعادل عبر اللاعب زهير المترجى في الدقيقة 27 من الشوط الاول بعد قذفة من داخل منطقة الجزاء. ليواصل بعد ذلك فريق الوداد ضغطه على الفريق المصري، ليحرز هدف ثاني عن طريق اللاعب امين فرحان في الدقيقة 37 . قبل أن يعمق اللاعب يحيى جبران الفارق في الدقيقة 88.
لنهي الفريق الأحمر هذه المقابلة بفوز ثمين، كان خير هدية قدمه لجمهوره العريض الذي أعطى المباراة جمالية من خلال تشجيعاته المتواصلة إلى حين نهاية المقابلة.
بهذه النتيجة ظل الوداد البيضاوي في الصف الثاني برصيد 6 نقط، خلف المتصدر بترو اتليتكو الأنغولي برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، فيما ظل فريق ساجرادا اسبيرانسا يقبع في الصف الأخير بنقطة وحيدة.

Check Also

مهرجان خريبكة: الورشات التكوينية, فرص تحسيسية لإكتشاف عوالم السينما.

#المغربية للأخبار تستضيف فعاليات الدورة الرابعة والعشرين، من المهرجان الدولي للسينما الإفريقية بخريبكة، التي تقام …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *