Home / Lamarocaine TV / بوجنيبه إقليم خريبكة: توقيف شخص للإشتباه في تورطه في التغرير بقاصر ومحاولة هتك عرضه.

بوجنيبه إقليم خريبكة: توقيف شخص للإشتباه في تورطه في التغرير بقاصر ومحاولة هتك عرضه.

هشام ملاس:
تمكنت عناصر الـــــدرك المــلكي من توقيف شخص يبلغ من العمر 40 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر عن ومحاولة هتك عرضه .

وأوضح بلاغ أن المشتبه فيه جرى توقيفه على خلفية شكاية تقدمت بها والد الطفل قاصر يبلغ من العمر 11 سنة، يتهم فيها المعني بالأمر لاستدراج ابنه بغرض هتك عرضه،

وأضاف البلاغ أن الخبرات والأبحاث التي باشرتها مصالح الدرك الملكي بمدينه بوجنيبه أسفرت عن تشخيص هوية المشتبه فيه، الذي تبين أنه من ذوي السوابق العدليه، والذي تم توقيفه.

وقد تم الإحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

و طالب عدد من سكان مدينة بوجنيبة ومن المجتمع المدني بالضرب بيد حديد و تسليط أقسى العقوبات على كل من سولت له نفسه العبث والتغرير بأولاد الناس ،كما وجهت الساكنة عبارات الشكر والإمتنان لعناصر الدرك الملكي على التدخل العاجل.

Check Also

Khouribga en de liquidités : les citoyens en difficulté face aux distributeurs automatiques hors service à l’approche de l’Aïd al-Adha crise

/Younes ELATIRI

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *