Home / Lamarocaine TV / خريبكة : فضائح التسيير تلبد سماء الجمع العام للوصيكا مجددا

خريبكة : فضائح التسيير تلبد سماء الجمع العام للوصيكا مجددا

المغربية للأخبار : إبتسام مجروم

شاءت الاقدار ان تلبد غيوم فضائح التسيير العشوائي سماء اولمبيك خريبكة ، أثناء ما بات يعرف بفضيحة الجمع العام العادي، الذي تم انعقاده عشية امس الاثنين 8 نونبر بمقر دار الثقافة بمدينة خريبكة.
و كشفت اشغال هذا الجمع عن مهازل تنظيمية و قانونية حيث تم عقده و اتخاد قراراته في غياب ثلتي اعضاء المكتب المسير الذين ظلوا يرفضون مشاركة من اصطلح على تسميتهم بالمنخرطين الجدد، بدعوى عدم حصولهم على مصادقة الجمع العام.
و عرفت القاعة المجاورة لمقر انعقاد الجمع العام، إقامة اجتماع موازي ترأسه حسن الفيلالي الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و الذي اعتبره عدد من الغيورين و المتابعين لشأن اولمبيك خريبكة ، مناورة لتمرير أشغال الجمع العام على إيقاع ذهاء الذئاب، حيث استطاع الاخير إقناع الحاضرين (ثلثا اعضاء المكتب المسير) بضرورة ولوج غرفة عمليات الجمع العام، في خطوة استدراجية لاجل تسجيل حضورهم مع ضمان انسحابهم لفسح المجال لاتمام باقي فصول المسرحية الهزلية، و التي انتهت مشاهدها بقرار يضمن استمرار المكتب المسير ذاته، على راس النادي الى غاية نهاية الموسم الرياضي الحالي.
كما عرف الموعد اتخاد قرار بابعاد كل المنابر الاعلامية من حضور اشغال الجمع العام، و منعهم من ولوج أبواب القاعة المخصصة لانعقاده لمنع عرض وقائع المهزلة على انظار جماهير النادي و الرأي العام المحلي و الوطني ، في سابقة هي الاولى من نوعها في تاريخ النادي.
و عبر الاعلاميون عن غضبهم بإقامة و قفة احتجاجية امام مقر قاعة الجمع تخللتها شعارات تنذد بالحادث، حيث ظلوا يرابطون الى حين انتهاء جمع الفضيحة.

Check Also

موظفو التعليم العالي بكلية العلوم القانونية الاقتصادية والاجتماعية بأكادير ينفذون برنامجا نضاليا ابتداء من يوم غد الثلاثاء

27 نوفمبر 2023     10:24:16 عبد الواحد الحطابي قرر الجمع العام لموظفي كلية العلوم القانونية الإقتصادية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *