Home / Lamarocaine TV / سيدي قاسم : ساكنة زيرارة تنوه بمجهودات الدرك الملكي في محاربة الجريمة

سيدي قاسم : ساكنة زيرارة تنوه بمجهودات الدرك الملكي في محاربة الجريمة

 

المغربية_للاخبار

لازالت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بسيدي قاسم تواصل عملياتها الأمنية النوعية التي لقيت تنويها من قبل فعاليات من المجتمع المدني والساكنة.

 

وفي هذا السياق، ذكرت مصادر مطلعة، بأن العناصر الدركية التي تمكنت فجر اليوم من توقيف تاجر مخدرات و آخر قام بالإعتداء على شخص بواسطة السلاح الأبيض .

وتأتي هذه العملية مباشرة بعد عمليات سابقة ونخص بالذكر العملية الأمنية الكبيرة التي مكنت من تفكيك عصابة خطيرة تنشط في مجال الإتجار بالمخدرات إنتهت بتوقيف أربعة أشخاص وفتاة بأحد المنازل.

وتطالب ساكنة زيرارة من السيد عمر القصير بفتح تحقيق حول تحول جنان بمركز زيرارة إلى بؤرة إجرامية لتجارة المخدرات بكل أنواعها، حيث إستغل أحد الأشخاص البيئة التى تحيط بهذه المنطقة، فى تحويلها إلى بؤر إجرامية، وأوكارا يلجأ إليها تجار المخدرات هربا من قبضة رجال الدرك الملكي، وبالرغم من الحملات التى شنتها مؤخرا دورية من رجال الدرك فى محاولة لتطهير تلك البؤر من عصابة المخدرات ، إلا أن أحد أفراد تجار المخدرات ما زال يجد ملاذا له في هذا الجنان.

أوضحت ذات المصادر بأن العمليات الأمنية الإستباقية التي تشنها ذات العناصر وفق توجيهات قائد السرية مكنت من الحد من عدة ظواهر مشينة كانت تقض مضجع الساكنة.

هذا، وقد تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة.

Check Also

🔴 سكان بعض أحياء جماعة أولاد عبدون يراسلون وزير الداخلية

./عبد العزيز بخاخ في شكاية موقعة تتوفر المغربية للأخبار على نسخة منها، راسلت ساكنة أحياء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *