Home / Lamarocaine TV / قطاع النظافة بإقليم خريبݣة يعرف طفرة نوعية ووعود ببيئة صحية وإقليم نظيف ، بعد فوز شركة “كازا تكنيك” بصفقة التدبير المفوض من مجموعة الجماعات

قطاع النظافة بإقليم خريبݣة يعرف طفرة نوعية ووعود ببيئة صحية وإقليم نظيف ، بعد فوز شركة “كازا تكنيك” بصفقة التدبير المفوض من مجموعة الجماعات

عبد العزيز بخاخ


أعطى عامل إقليم خريبكة، عبد الحميد أشنوري، اليوم الأربعاء، الانطلاقة الفعلية للتدبير المفوض للنظافة مع شركة كازا تكنيك، بحضور رؤساء الجماعات الحضرية والقروية، ومجلس مجموعة الجماعات ورجال الإعلام والصحافة والمجتمع المدني.
وقد قدم مدير الشركة عرضا مفصلا حول برنامج العمل الذي تنوي الشركة نهجه على المدى القريب والمتوسط . وللإشارة فقد قامت هذه الأخيرة بتقديم خدمات للإقليم في تخصصها مدة ستة اشهر دون ان تتقاضى أجرا على ذلك لحد الساعة ، بعد تدخل وضمان السيد عامل إقليم خريبكة .
و كان موضوع الصفقة الموقعة مع مجموعة الجماعات، والتي انطلقت شهر غشت الماضي. وأضاف المسؤول، أن الشركة ستقوم وتهتم بعملية تكوين العمال ولمستخدمين حتى يتمكنوا من إستعمال الآليات الجديدة والمتطورة بشكل جيد ،حتى يتم القضاء على جميع المشاكل المتعلقة بقطاع النظافة. دون إغفال الدور الحيوي الذي تلعبه الساكنة بانخراطها وإلتزامها في مثل هذه المشاريع ، ومن خلالها جمعيات المجتمع المدني وكل من له غيرة على الإقليم.
وأكد مسؤول الشركة ان بابه سيظل مشرعا لكل من يريد المساعدة وتقديم الإقتراحات في اطار القانون واحترام بنود دفتر التحملات طبعا.
.

Check Also

🔴 خريبكة: الإكراهات, الرهانات وعرقلة عجلة التنمية مسؤولية من؟

  بقلم عبد العزيز بخاخ وأنا أتصفح محضر إجتماع القيادة والإشراف للتقييم السنوي لبرنامج عمل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *