Home / Lamarocaine TV / هل من متطوع يحمي قلعة السينما الافريقية ؟!

هل من متطوع يحمي قلعة السينما الافريقية ؟!

عزيز تلات

هل من متطوع ل” قلعة السينما الافريقية “؟؟؟؟ : هل انا مجنون يعي بجنونه ؟؟
لا ادري .؟ احفر بأظافري رفقة مجانين مثلي ليبقى فقط شئ ما افتخر بتسميته ” قلعة السينما الافريقية ” في نهاية كل دورة منذ سنة 1977 يعتبر هؤلاء المخبولين وأنا اولهم اننا نجحنا في ولادة قيصرية لدورة من دورات هذه ال” قلعة السينمائية الافريقية ” والنتيجة اننا قد قطعنا احديتنا وان شعر لخينا صارت بيضاء .. وملابسنا قد اتسخت وان زوجاتنا سوف يتعبن بغسلها دون ان يفكرن يوم بهجرانها ليلي ، فقد قضينا ليالي لنهيئ دورة تضاف لتاريخ مهرجان ” قلعة السينما الافريقية ” دون ان يكون هناك من يقترح نفسه او جمعيته او جريدته او قناته التلفزية او الاذاعية او حزبه او نقابته للمساهمة بتطوع ل” قلعة السينما الافريقية ” هل من متطوع ل” قلعة السينما الافريقية “؟؟؟؟
مهرجان السينما الافريقية مثل “الطلاب ايطلب او مراتوا اتصدق ” صدقات تحصل عليها ” قلعة السينما الافريقية ” لنجد على الباب من يرغب في تقديم خدمة ولو وهم بالمقابل .
منذ 1977 مجانين افنوا زهرات حياته لتبقى ” قلعة السينما الافريقية ” قائمة: لويس بونويل – اندري بروتن – سلفادور دالي … في عصر ؟؟؟؟

Check Also

موظفو التعليم العالي بكلية العلوم القانونية الاقتصادية والاجتماعية بأكادير ينفذون برنامجا نضاليا ابتداء من يوم غد الثلاثاء

27 نوفمبر 2023     10:24:16 عبد الواحد الحطابي قرر الجمع العام لموظفي كلية العلوم القانونية الإقتصادية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *