Home / الرئيسية / مجموعة مدارس ش. آل عمران تنظم الابواب المفتوحة تحت شعار ” من أجل انخراط فعال للأسرة و المدرسة في دعم تميز أبنائنا وتفوقهم المستمر”

مجموعة مدارس ش. آل عمران تنظم الابواب المفتوحة تحت شعار ” من أجل انخراط فعال للأسرة و المدرسة في دعم تميز أبنائنا وتفوقهم المستمر”

في خطوة رائدة وفي إطار أنشطتها السنوية التربوية نظمت مجموعة مدارس ش. آل عمران للتعليم الخاص أيام الأبوب المفتوحة للموسم الدراسي 2022/2021 تحت شعار ” من أجل انخراط فعال للأسرة و المدرسة في دعم تميز أبنائنا وتفوقهم المستمر”؛ وذلك انطلاقاً من صباح يوم الخميس 26 ماي 2022 و يوم الجمعة 27 ماي 2022.

اليوم الاول عرف تنظيم حفل استقبال شمل قراءة ايات بينات من الذكر الحكيم و تحية العلم تلاه عرض مشاريع الأقسام للتلاميذ المؤسسة على اختلاف مستوياتها تتويجا لمجهوداتهم داخل الأقسام وحثهم على الإبداع والتفوق العلمي كما كان هناك معرض للثراث المغربي الأصيل .
وشهدت امسية اليوم الأول ابداعات فنية و تربوية للتلاميذ المؤسسة من خلال عروض مسرحية ولوحات تربوية ورقصات فلكلورية مغربية واخرى بالانجليزية و الفرنسية .

و اختتم اليوم الثاني بجولة عالمية للتعريف بالثراث العالمي من خلال ازياء لثقافات مختلفة و اطلاع على مطابخ هذه الدول من مختلف القارات الخمس .
كما شهد حفل الختام ملحمة وطنية مغربية بعنوان “ملحمة العمران ” تحمل بين طياتها حب الوطن و العطاء لاجل الوطن .

ويذكر أن مجموعة مدارس ش. آل عمران من المدارس الرائدة بإقليم خريبكة بعد حضورها الميداني الإجتماعي والتعليمي المتميز منذ تأسيسها ، حيث بادرت المؤسسة كعادتها لتولي إهتماماتها وعنايتها بأبناء المؤسسة وتلامذتها، والتي صبت تركيزها على إنجاح عملية التعليم و ادماج التلاميذ بالانشطة الانسانية والعطاء لفائدة الاطفال الايتام بالمدينة،

منقول

Check Also

بيان استنكاري ضد الصحفي الاسباني الذي نعت الصحافيين المغاربة بالكلاب والمجانين

تابعت الكونفدرالية المغربية لناشري الصحف والإعلام الإلكتروني التصريحات المسيئة، التي دونها الصحفي المدعو فرانسيسكو كاريون، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *