Home / الرئيسية / مجموعة مدارس ش. آل عمران تنظم الابواب المفتوحة تحت شعار ” من أجل انخراط فعال للأسرة و المدرسة في دعم تميز أبنائنا وتفوقهم المستمر”

مجموعة مدارس ش. آل عمران تنظم الابواب المفتوحة تحت شعار ” من أجل انخراط فعال للأسرة و المدرسة في دعم تميز أبنائنا وتفوقهم المستمر”

في خطوة رائدة وفي إطار أنشطتها السنوية التربوية نظمت مجموعة مدارس ش. آل عمران للتعليم الخاص أيام الأبوب المفتوحة للموسم الدراسي 2022/2021 تحت شعار ” من أجل انخراط فعال للأسرة و المدرسة في دعم تميز أبنائنا وتفوقهم المستمر”؛ وذلك انطلاقاً من صباح يوم الخميس 26 ماي 2022 و يوم الجمعة 27 ماي 2022.

اليوم الاول عرف تنظيم حفل استقبال شمل قراءة ايات بينات من الذكر الحكيم و تحية العلم تلاه عرض مشاريع الأقسام للتلاميذ المؤسسة على اختلاف مستوياتها تتويجا لمجهوداتهم داخل الأقسام وحثهم على الإبداع والتفوق العلمي كما كان هناك معرض للثراث المغربي الأصيل .
وشهدت امسية اليوم الأول ابداعات فنية و تربوية للتلاميذ المؤسسة من خلال عروض مسرحية ولوحات تربوية ورقصات فلكلورية مغربية واخرى بالانجليزية و الفرنسية .

و اختتم اليوم الثاني بجولة عالمية للتعريف بالثراث العالمي من خلال ازياء لثقافات مختلفة و اطلاع على مطابخ هذه الدول من مختلف القارات الخمس .
كما شهد حفل الختام ملحمة وطنية مغربية بعنوان “ملحمة العمران ” تحمل بين طياتها حب الوطن و العطاء لاجل الوطن .

ويذكر أن مجموعة مدارس ش. آل عمران من المدارس الرائدة بإقليم خريبكة بعد حضورها الميداني الإجتماعي والتعليمي المتميز منذ تأسيسها ، حيث بادرت المؤسسة كعادتها لتولي إهتماماتها وعنايتها بأبناء المؤسسة وتلامذتها، والتي صبت تركيزها على إنجاح عملية التعليم و ادماج التلاميذ بالانشطة الانسانية والعطاء لفائدة الاطفال الايتام بالمدينة،

منقول

Check Also

🟢 ثقافة قانونية

عبد العزيز بخاخ أصدرت محكمة النقض أمس 28/11/2023 بجميع الغرف قرارا بإعتبار مقتضيات الفصل 109 …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *