Home / Lamarocaine TV / محمد ادم نورالدين سباح يسطع نجمه في سماء بلغراد

محمد ادم نورالدين سباح يسطع نجمه في سماء بلغراد

المغربية للأخبار: جبير مجاهد

بعد أن حجز الشاب محمد آدم نور الدين بطاقة التأهل لتمثيل المنتخب المغربي في كأس ألعاب البحر الأبيض المتوسط COMEN التي احتضنتها مدينة بلغراد عاصمة صربيا ما بين 15 و17 أكتوبر 2021.
استطاع هذا الأخير أن يثبت أنه ماض في طريق التألق والتميز، خاصة وأنه استطاع في أول مشاركة دولية له بقميص المنتخب الوطني المغربي، تشريف المنتخب المغربي، بعد منافسة كبيرة من طرف عدائين دوليين.
فقد استطاع الشاب محمد آدم نور الدين أن يحطم جميع أرقامه الشخصية في هذه التظاهرة القارية، ففي مسافة 100 متر فراشة سجل محمد أمين 1 دقيقة 03 ثواني 00 جزء من الثانية. ، وفي مسافة 100 متر سباحة حرة تمكن من تسجيل 56 ثانية 13 جزء من الثانية، أما في مسابقة 200 متر اربع سباحات فقد حقق رقم 2 دقائق و 28 ثانية 15 جزء من الثانية، وفي مسافة 50 متر سباحة حرة سجل 25 ثانية 40 جزء من الثانية.
ويشار أن السباح محمد آدم نور الدين، قد تمكن من تحقيق هذا التميز، من خلال تضحيات جسيمة لكل المتدخلين في تأهيل هذا الشاب وفي مقدمتهم نادي أولمبيك خريبكة للسباحة ووالدي الشاب اللذان بدلا مجهودات جبارة، إضافة إلى المواكبة المستمرة لإطار الوطني لكريم لوستيك، دون أن ننسى الدور الكبير للسلطات الإقليمية التي تدخلت من أجل مواصلة تداريبه بأحد المسابح الخاصة بمدينة خريبكة، مما مكنه من مواصلة تداريبه بشكل جيد ومنحه دعما معنويا كبيرا.
في ظل هذا التميز وجب إيلاء هذا الشاب عناية خاصة واهتماما كبيرا من أجل مواصلة تألقه في مختلف التظاهرات العالمية.

Check Also

🟢 “أكت فور كومينيتي”خريبكة تعتمد وحدات طبية متنقلة للمساھمة في تقریب الخدمات الطبیة المتخصصة بالإقليم

أقدمت أكت فور كومينيتي خريبكة على إعداد وتجھیز وحدتین طبیتین متنقلتین في إطار الجھود التي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *