Home / Lamarocaine TV / مستشفى الحسن الثاني بخريبكة : إعطاء انطلاقة العمل بقسم المستعجلات بعد خضوعه للإصلاح و إعادة التاهيل

مستشفى الحسن الثاني بخريبكة : إعطاء انطلاقة العمل بقسم المستعجلات بعد خضوعه للإصلاح و إعادة التاهيل

q

المغربية للاخبار: إبتسام مجروم

أعطى عامل اقليم خريبكة عبد الحميد الشنوري برفقة كل من محمد قاسيمي رئيس المجلس الاقليمي بخريبكة، و أحمد اوديش المندوب الاقليمي للصحة، بمعية باشا مدينة خريبكة إضافة إلى عدد من رؤساء المصالح بالمدينة، إنطلاقة العمل بقسم المستعجلات، التابع لمستشفى الحسن الثاني بمدينة خريبكة، صبيحة امس السبت 07 نونبر.
وكان هذا القسم قد خضع في الفثرة الاخيرة الى عمليات اصلاح و تأهيل و تهيئة شملت مختلف مرافقه و تجهيزاته، حيث تم استحداث قاعة للصدمات و تجهيزها بأحدث الوسائل و المعدات و كذا قاعة للمراقبة و قاعتين للفحص و قاعة للأسرة و أخرى الإنتظار.
و قال أحمد اوديش المندوب الاقليمي لوزارة الصحة في معرض حديثه لوسائل الإعلام، أن عملية الاصلاح و التأهيل التي همت جميع مرافق القسم و آلياته و وسائل الاشتغال به، تهدف الى الارتقاء بجودة خدماته الصحية، و توسيع دائرة المستفيدين منها في ظروف إنسانية. وكذا بغرض تمكين كل الاطر و العاملين به من الاشتغال في ظروف تساعدهم آداء واجباتهم و مهامهم على الوجه الامثل.

Check Also

بوجنيبة إقليم خريبكة حملة للسلطة المحلية لجمع المختلين عقليا

/هشام ملاس أثار مختل عقليا، يتجول في أزقة وشوارع مدينة بوجنيبة الرعب في نفوس عدد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *