Home / Lamarocaine TV / نادي يوسفية برشيد / اولمبيك خريبكة. لاغالب ولا مغلوب.

نادي يوسفية برشيد / اولمبيك خريبكة. لاغالب ولا مغلوب.


إدريس سحنون
تمكن فريق أولمبيك خريبكة من العودة من مدينة برشيد بتعادل سلبي بدون أهداف في المباراة التي جمعته بيوسفية برشيد ، على أرضية الملعب البلدي ، في افتتاحية الجولة 26 من البطولة الاحترافية / القسم الأول/
“إنوي”.
وتميزت الجولة الأولى بالتوجس و الحذر من كلا الفريقين اللذين ركنا إلى الدفاع واكتفيا بالهجومات المضادة وغابت الفرص السانحة للتسجيل وافتقدت الفعالية الهجومية.
وفضل المدرب وراد اقحام اللاعبين البوتسوانيين ، كابيلو وطمسونغ اوريبوني كراس حربة ضمن تشكيلة الشوط الأول لحسم المباراة في بدايتها وكان اللاعبان معا متحررين من مراقبة الخصم وخلقا فرصا كثيرة للتسجيل ومرت من أرجلهما محاولات جادة إلا أنها كانت قليلة وتحتاج الى التركيز والفعالية ومتمم للعمليات الهجومية وبقليل من الحظ كان بإمكان الأولمبيك حسم المباراة في أنفاس الشوط الأول الأخيرة جراء ضغطه الشرس على مرمى يوسفية برشيد ويعلن الحكم جلال جيد على نهاية الجولة بدون أهداف.
وكما أضاع اولمبيك خريبكة فرصة انهاء الجولة الاولى بهدف على الأقل أضاع الفريق المضيف فرصة بداية الجولة الثانية بهدف بعد سيل من الهجمات الخطيرة التي كان الحارس محمد فرني يتصدى لها بنجاح ففي الدقيقه 69 كاد فريق يوسفية برشيد يسجل هدفا محققا بواسطة عبد الواحد حست حيث مرت كرته قريبة من مرمى فرني. وضيع ابراهيم نجم الدين هدفا محققا في الدقيقة 89.
وعموما تحركت المباراة بشكل ملفت للانتباه في ال 15 دقيقة الأخيرة وأمتع الفريقيان معا جماهير برشيد وجماهير خريبكة الغفيرة، الا انها متعة لم تستثمر بالشكل المطلوب ولم تترجم هذا اللقاء القوي بأهداف واكتفى الطرفان بالتعادل السلبي بدون أهداف.
ورفع أولمبيك خريبكة رصيده إلى النقطة الـ33 في المرتبة الثامنة، في حين يتواجد فريق يوسفية برشيد في الرتبة ما قبل الأخيرة بـ24 نقطة.

Check Also

🔴 إحتجاجا على عدم تنفيذ الحكومة إلتزاماتها.. كونفدراليو الصحة ينفذون إضرابا وطنيا الخميس 29 فبراير

عبد الواحد الحطابي قررت النقابة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تنفيذ خوض …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *