متابعة/هشام ملاس
في عملية أمنية دقيقة، تمكنت عناصر الدرك الملكي بأقرمود، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، من توقيف باقي أفراد العصابة الإجرامية التي أثارت ضجة واسعة عقب تداول شريط فيديو يوثق لتهديدات صريحة بالقتل إستهدفت عناصر الدرك الملكي.
ووفق معطيات حصلت عليها الجريدة، فقد أسفرت العملية عن توقيف شخصين بمنطقة زاوية الشريف التابعة لجماعة بوزرقطون، بعدما باشرت مصالح الدرك تحريات ميدانية وأبحاثا مكثفة مدعومة بعمليات ترصد ومراقبة دقيقة، مكنت من تحديد مكان تواجد المشتبه فيهم وتوقيفهم.
وكانت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بالصويرة قد أوقفت، يوم الجمعة الماضي، ثلاثة أشخاص آخرين يشتبه في ارتباطهم بنفس الشبكة الإجرامية، وذلك على خلفية ظهورهم في مقطع فيديو يتضمن تهديدات وتحريضا موجها ضد عناصر الدرك.
وقد تم إخضاع الموقوفين لتدابير البحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل كشف جميع ظروف وملابسات القضية، وتحديد الإمتدادات المحتملة لهذه الأفعال الإجرامية
المغربية للأخبار المغربية للأخبار