Home / Lamarocaine TV / 🔴 غرق شاب في بركة مائية نواحي مدينة سيدي قاسم

🔴 غرق شاب في بركة مائية نواحي مدينة سيدي قاسم

.

توفيق الرياضي

إنتشلت عناصر الوقاية المدنية يوم أمس السبت، جثة شاب بعدما قضى نحبه غرقا يوم الجمعة 5 أبريل في بركة مائية من مخلفات أحد المقالع بجماعة سيدي قاسم بلدية سيدي قاسم.

وحسب بعض المصادر، فإن الشاب الذي ينحدر من مدينة سيدي قاسم، يقطن ب حي صحراوة، كان يتنزه بالقرب من البركة المائية المجاورة لمعمل الآجور، وفي ظل الحرارة المفرطة فضل هذا الشاب الإستجمام بالبركة المائية، غير أنه إختفي عن الأنظار .

وأضافت المصادر نفسها أن عناصر الوقاية المدنية إنتقلت إلى البركة المائية يوم الجمعة، وعملت على التنقيب على جثة الشاب، بالرغم من الصعوبة بسبب غياب الإنارة؛ لكن كل محاولات إيجادها باءت بالفشل، مما تم إستدعاء فرقة الضفادع البشرية التابعة للوقاية المدنية بالقنيطرة لتتمكن من إنتشال الجثة مساء يوم السبت، تحت إحتجاجات السكان الذين طالبوا المسؤولين بإيجاد حل ناجع لهذه الحوادث الناتجة عن البرك المائية والحفر المنتشرة بالمنطقة نتيجة أشغال المقالع المتخلى عنها بجوار المعمل .

وزادت المصادر نفسها أن عناصر الأمن الوطني التابعة للمركز الترابي لسيدي قاسم فتحت بحثا في الموضوع لتحديد ظروف وملابسات غرق الشاب، بعد توجيه جثته إلى المستشفى من أجل التشريح الطبي تنفيذا لتعليمات النيابة العامة بإبتدائية سيدي قاسم.

Check Also

🔴 سكان بعض أحياء جماعة أولاد عبدون يراسلون وزير الداخلية

./عبد العزيز بخاخ في شكاية موقعة تتوفر المغربية للأخبار على نسخة منها، راسلت ساكنة أحياء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *