Home / Lamarocaine TV / أطفال مؤسسة النور بخريبكة يحتفون بالمرأة المغربية

أطفال مؤسسة النور بخريبكة يحتفون بالمرأة المغربية

مراد الداهية فريد

جميل أن يكون للمرأة عيدا ، جميل أن ترفع لها القبعة يوما في السنة مع أنها تستحق كل أيام السنة عيدا لها، جميل أن ترفع لها المعنويات لتعانق عنان السماء في ذاك اليوم ، والأجمل ان نرى الاطفال يحتفلون بالمرأة ونجد مؤسسة تربوية فضلت ان تحتفي باطفالها وتغرس لديهم اهمية المراة ومكانتها بالمجتمع وبالاسلام.

فعكس ماهو متعارف عليه بيوم المرأة العالمي الذي يشهد احتفاءا بالنساء في كل البقاع ، اختارت مؤسسة النور التربوية ان تحتفل بطريقتها الخاصة ويكون المحتفى به هم اطفالها من مربياتهم ومديرتهم الاستادة نزهة كريسن التي ابرزت في كلمة افتتاحية لتلاميذ المؤسسة على قيمة المراة ومكانتها بالدين الاسلامي و المجتمع .
كما شهد الحفل فقرات مختلفة من عروض مسرحية ورقصات لمختلف ثقافات مناطق المغرب من طنجة للكويرة ابطالها اطفال المؤسسة بازياء مغربية أصيلة .
فكان أبطال الحفل وحضوره من الأطفال والمحتفى به المرأة المغربية على اختلاف انتمائها وثقافتها وزيها المغربي الاصيل لكي تنتقل من جيل لجيل في زمن المتغيرات التكنولوجيا الزاحفة على ماهو تقليدي وأصيل.
كما شهد الحفل تكريم المربيات لقيدومة العمل التربوي بمدينة خريبكة الاستادة نزهة كريسن على مجهوداتها وخدماتها للشأن التربوي بالمؤسسة بصفة خاصة والمدينة بصفة عامة .

Check Also

🔴 سكان بعض أحياء جماعة أولاد عبدون يراسلون وزير الداخلية

./عبد العزيز بخاخ في شكاية موقعة تتوفر المغربية للأخبار على نسخة منها، راسلت ساكنة أحياء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *