Home / Lamarocaine TV / المحمدية: إقامة النسيم مشروع ضخم بدون مرافق

المحمدية: إقامة النسيم مشروع ضخم بدون مرافق

عبد العزيز بخاخ
المحمدية

اقامة النسيم بالمحمدية اقامة جديدة تحوي آلاف المواطنين ولاتخضع لقانون التعمير ، إقامة تفتقر لكل الرافق العمومية الحيوية والمساحات الخضراء، لا وجود لمستوصف ولا لدائرة أمنية ولا لمسجد كما وهو منصوص عليه بتصميم الإقامة وتصميم التهيئة . وقد تمت مراسلة جميع المسؤولين دون استثناء ومنذ سنوات لم تنتج عن شيء بل وتتحايل لربح الوقت كي تمر عشر سنوات ويتم تغيير التصميم حسب نزوات المستفيدين .
وللإشارة فقد سبق لعامل حكومة صاحب الجلالة السابق على عمالة المحمدية الاجتماع مع ساكنة الإقامة المذكورة في شخص جمعية الحي والتزم بمحضر رسمي تمتيع اقامة النسيم بكل ماذكرناه من خصاص في المرافق وبالخصوص إخراج المسجد و النقل العمومي الى حيز الوجود الا ان الحركات الإنتقالية التي أشرفت عليها وزارة الداخلية حالت دون بقاء السيد العامل بيننا وتحقيق ذلك.
وللأسف لم نلقى اي تفاعل مع السيد العامل الجديد بحيث كل المحاولات التي قامت بها الجمعية للتواصل معه لاقت اذانا صماء وأبوابا موصدة ليزيد المنعش العقاري بدوره تجاهل مطالب الساكنة والتمادي في عناده.
ولو لا الخدمات التي يقوم بها اتحاد الملاك لحد الساعة منها صباغة الاقامة وتزويدها بكاميرات من كل الزوايا وانارة كل المداخل واللاءحة طويلة……، لكان الوضع كارثيا .
فالشكر الموفور لمكتب إتحاد ملاك اقامة رياض الهدى النسيم الذي يسهر على خدمة الساكنة في اطار تضامني بين جميع مكونات هذا الحي وعلى رأسهم السيد الحاج فخرالدين وكيل الاتحاد

Check Also

🟢 البيان الختامي لمخرجات الإجتماع الأول لأعضاء المكتب المسير لمهنيي التصوير جهة بني ملال خنيفرة

بتاريخ 12 ماي 2024 عقدت الفدرالية الجهوية لمهنيي التصوير بجهة بني ملال خنيفرة إجتماعا بمدينة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *