Home / اخبار وطنية / توقيف شاحنة محملة بأطنان من الأخطبوط المُهرب قادم من وحدة تجميدية مملوكة للمهرب المثالي و ملك الاخطبوط….

توقيف شاحنة محملة بأطنان من الأخطبوط المُهرب قادم من وحدة تجميدية مملوكة للمهرب المثالي و ملك الاخطبوط….

في عز الراحة البيولوجية.. توقيف شاحنة محملة بأطنان من الأخطبوط المُهرب قادم من وحدة تجميدية مملوكة للمهرب المثالي و ملك الاخطبوط….

أفادت مصادر مهنية مطلعة، بأن مصالح الدرك الملكي بأكادير، تمكنت امس السبت، من توقيف شاحنة محملة بأطنان من (الأخطبوط)، المهرب كانت في طريقها نحو التصدير…

ووفق ذات المصادر، فإن الكمية المحجوزة، بلغت 12 طن من (السيبيا) وأزيد من 11 طن من (الأخطبوط) المجمد، قادمة من إحدى وحدات التجميد التابعة للمهرب المثالي.

وعملت عناصر الدرك الملكي على إحالة الكميات المحجوزة على أنظار مندوبية الصيد البحري بأكادير، التي قامت بدورها بفتح تحقيق حول الشحنة خاصة أنها تتوفر على شهادة المطابقة الصحية مشكوك في صحتها، مايفتح الأبواب على مصراعيه، لفرضية تورط موظفين بهذه القضية.

يشار إلى أن المهرب المثالي و وسطائه المنتشرين في الكوشطا، قد استأنفوا عمليات شراء (الأخطبوط) الذي يتم إصطياده في عز الراحة البيولوجية، حيث يتم تقنينه من خلال شراء الاوراق الصورية للمنتوج…. فمتى تتم محاسبة هذا المهرب المجرم و إلى متى سيظل عصيا على المحاسبة!!!؟

Check Also

🔴 خريبكة: الإكراهات, الرهانات وعرقلة عجلة التنمية مسؤولية من؟

  بقلم عبد العزيز بخاخ وأنا أتصفح محضر إجتماع القيادة والإشراف للتقييم السنوي لبرنامج عمل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *