Home / Lamarocaine TV / خريبكة : المجلس البلدي وبداية تصفية الحسابات

خريبكة : المجلس البلدي وبداية تصفية الحسابات

المغربية للأخبار : عبدالعزيز بخاخ
في رسالة مرفوعة الى كل من السيد وزير الداخلية والسيد والي جهة بني ملال خنيفرة والسيد عامل اقليم خريبكة من طرف شركة SOGAPROMA في شخص موكلها القانوني، مفادها رفع التظلم الذي طال هذه الشركة من طرف المجلس البلدي .بحيث وفي اطار القانون المنظم للتجزئات العقارية قامت الشركة بوضع ملف يتضمن جميع الوثائق القانونية المطلوبة محترمة كل الشروط والألتزامات التي ينص عليها القانون وإحالته على المصالح والجهات المختصة من اجل الترخيص لمشروعها . وكما كان منوقعا حضي الطلب بالموافقة من طرف جميع الأطراف والإدارات المخول لها ذلك بدون استثناء بما فيها الوكالة الحضرية التي تعد موافقتها من عدمها ملزما.
لكن وبقدرة قادر ارتأت جماعة خريبكة غير ذلك ورفضت الطلب ضاربة عرض الحائط آراء كل الأطراف الذين يكونون اللجنة وكأنها هي صاحبة المعرفة المطلقة ودون الإفصاح عن الأسباب التي اعتمدتها ، في خرق سافر للقانون ولما جاءت به الدورية الوزارية للسكنى والتعمير واعداد التراب الوطني ودورية السيد والي الجهة والتوجه العام للدولة. الشيء الذي لايمكن معه ارجاع هذه العرقلة والشطط في استعمال السلطة إلا لحسابات سياسية ضيقة وخلفيات إنتخابوية منتقمة عوض استحضار العقل والتبصر في خدمة المواطنين الصالح العام.
وعليه فإن شركة SOGAPROMA ومن هذا المنبر تلتمس من السيد عامل الإقليم التدخل لردع مثل هذه التصرفات التي تسيء للمدينة وتضرب في العمق الأستثمار وتجعل من خريبكة محمية عقارية خاصة.
للإشارة سيتم بث فيديو مباشر للمثل القانوني للشركة عبر نفس المنبر لشرح ذلك بالتفصيل

Check Also

🔴 خريبكة: الإكراهات, الرهانات وعرقلة عجلة التنمية مسؤولية من؟

  بقلم عبد العزيز بخاخ وأنا أتصفح محضر إجتماع القيادة والإشراف للتقييم السنوي لبرنامج عمل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *