Home / Lamarocaine TV / قبل لحظات… سريع وادزم يصنع المعجزة ويخرق أفق التكهنات بفوزه على الفتح الرباطي (0-2).

قبل لحظات… سريع وادزم يصنع المعجزة ويخرق أفق التكهنات بفوزه على الفتح الرباطي (0-2).


إدريس سحنون

حل فريق سريع واد زم ضيفا على الفتح الرباطي في نطاق الجولة التاسعة والعشرين وما قبل الأخيرة من منافسات البطولة المغربية للمحترفين للموسم الحالي 2022 اليوم 29 يونيو بملعب مولاي الحسن وهي جولة الحسم بشكل كبير في المتوج باللقب، وكذا في الفريقين المغادرين من أسفل الترتيب صوب القسم الاحترافي الثاني. وخاض سريع وادي زم نزالا مثيرا ومشوقا ،لا خيار أمامه فيه للحفاظ على بصيص أمله في البقاء ضمن فرق القسم الاحترافي الأول، مع خسارة كل الأندية المهددة بالنزول إلا تحقيق الانتصار ولاشيء غير الانتصار على مضيف شرس ،ينافس على المركز الثالث .
ولم ينتظر الركوز طويلا للإعلان عن حب البقاء بقسم الصفوة،إذ ضغط بقوة مع إطلاق الحكم لصفير البداية وكانت فرحة عشاقه الذين حجوا بكثرة من مدينة وادزم لا توصف ،حين انسل اللاعب موكي نانكي مبكرا
في الدقيقة الثانية، بعد عملية تبادل كروي بين عناصر خط الهجوم وتوغل في مربع العمليات وسجل هدفا مباغتا ، أكدته غرفه الفار دون تردد وهو هدف كذب التوقعات وقلب الامور وأكد أنه بإمكان السريع الحلم بالبقاء،خاصة بعد أن حول النتائج من هزائم إلى انتصارات في الدورات الاخيرة .
وتخلص السريع عقب هذا الهدف من الضغط الذي يعيشه لكونه يقلع في سبورة الترتيب ولعب مباراة مصير ،أبان فيها عن إصراره على الانعتاق.
وبحث فريق الفتح الرباطي عن حلول لتحقيق التعادل وبالتالي الاجهاز على امل السريع في البقاء غير ان هذا الاخير ظل وفيا لنهجه التكتيكي بتحصين الدفاع والقيام بحملات مضادة وتضيع محاولة التعديل على الفتح حيث أهدر بودان هدفا محققا بعد أن هيأ له رضا الهجهوج كرة فوق طابق من ذهب. وينهي الحكم الجولة الاولى بتفوق مستحق لسريع وادزم.
ودخل سريع واد زم الجولة الثانية بمعنويات مرتفعة خاصة بعد أن علم بامكانية اندحار يوسفية برشيد الى القسم الثاني ، غير انه عاش لحظات عصيبة بعد ان اجرى الفتح ثلاثة تغييرات وضغط بكل قواه على مرمى بوجاد وكاد يسجل عبر محاولات متعددة كان أخطرها تلك التي اسفرت عن ضربة جزاء لم ينجح اللاعب رضى الهجوج في ترجمتها الى هدف بعد ان تصدى لها الحارس المتألق بوجاد بنجاح وفي الدقيقة 88 أعلن الحكم عن ضربة جزاء لفائدة سريع واد زم بعد ان اسقط حارس الفتح الرياضي مهاجمه داخل مربع العمليات وبتسجيل مرشاد للهدف الثاني ضمن نقطة الجزاء يكون قد ضمن الفوز للركوز ومنحه فرصة الاحتفال المؤقت بالبقاء في قسم الصفوة في انتظار نتائج الجولة 29 و 30 وتنتهي هذه المباراة بفوز سريع وادزم بهدفين دون رد . وهو فوز يجعله يتمسك بخيط البقاء وان كان رفيعا بعد تعثر فريق مولودية وجدة في انتظار الجولة الأخيرة.

Check Also

🔴 سكان بعض أحياء جماعة أولاد عبدون يراسلون وزير الداخلية

./عبد العزيز بخاخ في شكاية موقعة تتوفر المغربية للأخبار على نسخة منها، راسلت ساكنة أحياء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *