Home / Lamarocaine TV / 🔴 بوجنيبــــه. سقوط مبحوث عنه وطنيا بين أيدي الدرك الملكي بجماعة بوجنيبة

🔴 بوجنيبــــه. سقوط مبحوث عنه وطنيا بين أيدي الدرك الملكي بجماعة بوجنيبة

هشام ملاس:

شهدت جماعة بوجنيبة اليوم عملية توقيف لأحد أشد المطلوبين على الصعيد الوطني، صدرت في حقه مذكرات بحث وحسب مصادر ، فإن إيقاف المشتبه الذي كان قد فر لعناصر الدرك الملكي بمدينة سطات وهم في طريق به إلى السجن.

وجاء بعد تلقي عناصر الدرك الملكي معلومات تفيد بوجو بإحدى محلات الحلاقه، حيث إنتقلت فرقة للدرك الملكي تحت إشراف قائد المركز وتمكنت من إيقافه.

هذا ، و تم إقتياد الشخص المتهم إلى مركز الدرك الملكي ، لتعميق البحث معه.
و بالمقابل فقد إستحسنت ساكنة جماعة بوجنيبة تحركات الدرك الملكي الجدية والفعالة وعبرت عن إرتياحها الكبير بخصوص الوضع الأمني الذي أصبح يسود بنفوذ جماعة بوجنيبة مند تعيين قائد المركز ” وحسب مصادر مطلعة، فقد شن هذا القائد الأمني عدة حملات تمشيطية بمناطق نفوذ المركز، أسفرت عن تفكيك وعصابات كانت تشكل خطرا على المدينة، وكذا إيقاف مبحوث عنهم ،إلى جانب مجموعة من العمليات الناجحة.
وللإشارة فقد خلفت هذه التحركات الأمنية كما سبق الذكر إرتياحا لدى الساكنة، نظرا لنجاعتها وصرامتها في التصدي لتجليات الجريمة وإستتباب الأمن والنظام العام .

وإعتبارا للتضحيات الجسيمة والمحمودة التي يقوم بها قائد المركز لدرك بمدينة بوجنيبة في توفير الأمن و الأمان للمواطنين، فساكنة المنطقة ترفع القبعة لجميع رجال الدرك الملكي النزهاء والشرفاء في جميع المراكز سواء بالمركز بوجنيبة أوأقاليم الجهة والمغرب عموما.

Check Also

🔴 سكان بعض أحياء جماعة أولاد عبدون يراسلون وزير الداخلية

./عبد العزيز بخاخ في شكاية موقعة تتوفر المغربية للأخبار على نسخة منها، راسلت ساكنة أحياء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *